تحميل لعبة هليكوبتر الإنقاذ ألعاب طائرات Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة هليكوبتر الإنقاذ ألعاب طائرات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة هليكوبتر الإنقاذ ألعاب طائرات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.4 المحدثة بتاريخ 2022-04-20 بحجم 76,3MB، هذه اللعبة من تطوير InfoSoft NI ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

خذ مقعد مروحية الإنقاذ وكن طيارًا لطائرة هليكوبتر الإنقاذ في لعبة محاكاة إنقاذ المروحية الجديدة. أكمل أكثر من 20 مهمة إنقاذ وأصبح طيارًا محترفًا لطائرة هليكوبتر. هليكوبتر محاكي 2021.
إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة الطيران وتريد أن تطير بخطة أو تطير بطائرة هليكوبتر ، فإن لعبة الطيران المروحية الجديدة هذه تناسبك ، حيث يتعين عليك إكمال مهمة إنقاذ مختلفة من أجل سلامة المدنيين وأمنهم ومهام التلال لإنقاذ السياح. . استمتع بـ Helicopter Simulator 3D.
في لعبة الهليكوبتر الجديدة لمحاكاة الطيران هذه ، هناك حاجة إلى طيار طائرات الهليكوبتر ليطير بطائرة هليكوبتر في مهام إنقاذ مختلفة. قم بأداء واجبك التجريبي على جانب البحر ومحطة التل وفي مناطق الفيضانات. جميع ألعاب الطيران ذات مهام الإنقاذ المثيرة لطائرات الهليكوبتر ممتعة ، لكن وجود بيئة التل الشاملة يجعل من الصعب على طيار هليكوبتر مبتدئ. كن طيارًا شجاعًا واستمتع بقيادة الهليكوبتر. يطير مروحية محاكي مجانا.
العب لعبة محاكاة الطيران الجديدة هذه وقم بطيران مروحية الإنقاذ ومساعدة المدنيين العالقين في البحر أو في التلال ، وكن هناك أيضًا للإنقاذ في جميع حالات الطوارئ والعمل كسيارة إسعاف طيران وبالونات مائية في حالة الإنقاذ من الحرائق. ساعد الجيش ونقل دباباته إلى القاعدة الجوية للجيش هنا ، وستقوم بواجب مروحية الجيش في بعض المهام كما لو كنت سائق إنقاذ بطائرة هليكوبتر تابعة للجيش متطوعًا.
العب في لعبة الطيران الجديدة الصعبة وأنت تطير في مروحيات الإنقاذ المجانية وتقود المروحية في منطقة التلال لإنقاذ المدنيين. ألعاب Rescue Helicopter 2021: تحتوي Heli Flight Sim على مهام مجانية لقيادة طائرات الهليكوبتر ولعب مغامرة الإنقاذ في حالات الطوارئ. تحلق طائرات الهليكوبتر مجانا.
لعبة محاكاة Helicopter Rescue في إدمان قيادة ألعاب الهليكوبتر أو محاكيات إنقاذ طائرات الهليكوبتر أو غيرها من ألعاب الطيران؟ نعم! لعبة الهليكوبتر هذه مع مهام إنقاذ.

لعبة هليكوبتر مهكرة لعبة هليكوبتر الطائرة العجيبة لعبة هليكوبتر بالريموت لعبة هليكوبتر مهكرة للاندرويد لعبة هليكوبتر للكمبيوتر لعبة هليكوبتر اندرويد
لعبة هليكوبتر طائرة لعبة هليكوبتر للايفون لعبة هليكوبتر الانقاذ .

تحميل APK النسخة 0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة هليكوبتر الإنقاذ ألعاب طائرات APK 0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,635 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 0.4 :

Fly Rescue Helicopter and be a Helicopter Hero Pilot.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left