تحميل Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-25، هذه اللعبة من تطوير Innovative Papa ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

في Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games ، اضغط على الطهي وإعداد وتقديم المأكولات في جنة الطعام في جميع أنحاء العالم في طاه مجنون لعملائك الجائعين في ألعاب الطبخ للفتيات. إنه المزيج الصحيح من ألعاب الطهي والديكور في لعبة حمى المطعم.
هل كنت ترغب في أن تصبح مؤسسًا لأعمال المطاعم ، فأنت في المكان المناسب في ألعاب الطهي 2020 هذه ، ستتاح لك الفرصة لتصبح مديرًا في مطعمك الخاص وتطبخ الآلاف من مكونات الطهي لعمل مجموعات أطباق غير محدودة لخدمة عملاء جميلون في جنون الطبخ 2020.
مارس المزيد والمزيد في Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games لطهي المأكولات اللذيذة لزيادة مهاراتك في الطهي وإدارة الوقت. اطبخ مكونات مختلفة وادمجها لإجراء التجارب لابتكار أطباق جديدة لذيذة لتصبح الطاهي المحترف في جميع أنحاء العالم. لديك فرصة لجعل المطعم الفاخر في عالم ألعاب حمى المطاعم الجزء الثاني.
قم بترقية مكونات الطبخ الخاصة بك لكسب المزيد من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية من جنون الطبخ في الطبخ. قم بترقية أجهزة مطبخك لزيادة سرعة الطهي. ستساعدك معدات المطعم التي تمت ترقيتها أنت وطاهيك على خدمة المزيد من العملاء.
في Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games تعتبر أدوات التعزيز مثل السحر. استخدم التعزيزات لزيادة سرعة تقديم أطباق الذواقة لعملائك الجائعين وزيادة العملات التي يكسبها عملاؤك. هناك أربع فئات من التعزيزات ، لا عميل غاضب ، لا محترق ، عملات معدنية مكتسبة مزدوجة وأوامر خدمة تلقائية.
لا يلزم الإنترنت للعب اللعبة ، لا حاجة إلى WIFI ، معززات متعددة للإسراع ، مئات المستويات الفريدة ، مطاعم جديدة متعددة مع جديدة
السمات ، العب مع عائلتك وأصدقائك في لعبة الجنون ، شاهد الفيديو بمكافأة لكسب الأحجار الكريمة والعملات المعدنية المزدوجة من Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games ، سمة الرسومات المتميزة ، الآلاف من المأكولات اللذيذة لمطبخك ، لعب لعبة الإدمان ، أفضل طبخ ألعاب 2020 ، متاحة للتنزيل مجانًا في المتجر ،.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cooking Taste Crazy Cooking Madness Cooking Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب