تحميل BuzzBell Messages that Matter Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق BuzzBell Messages that Matter APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Buzz Bell Messages that Matter تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-11-22 بحجم 68,5MB، هذا التطبيق من تطوير In-telligent Properties LLC ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

BuzzBell هو تطبيق المراسلة المفضل لك ولأفرادك. تضمن تقنية BuzzBell الفريدة أن الرسائل والتنبيهات المهمة سيتم ملاحظتها على الفور حتى عند تحويل هاتفك إلى الوضع الصامت.

كيف تعمل
يمكن فقط للأشخاص الذين تسمح لهم بالاتصال بك من خلال BuzzBell الاتصال بك. تتمثل الخطوة الأولى في إضافة جهات اتصالك الموثوقة على BuzzBell لبدء المحادثة. يمكن استخدام BuzzBell لجميع المحادثات ، ولكن عندما يكون ذلك مهمًا حقًا ، يمكنك استخدام ميزة BUZZ أو BELL للتأكد من تلقي رسالتك أو مكالمتك وملاحظتها على الفور ، حتى إذا كان هاتف المستلم قيد التشغيل ، فلا تزعجك. أولاً ، نرسل بشكل فريد ومستمر إشعار BUZZ (اهتزاز مسموع) أو BELL (نغمة رنين) إلى هواتفهم - يمكنك اختيار الإشعار المناسب لموقفك - لضمان جذب انتباههم. سيتم تشغيل كل من اهتزاز BUZZ المسموع ونغمة الجرس باستمرار حتى يفتح المتلقي التطبيق لضمان أنه سيلاحظ الرسالة أو المكالمة. عندما لا تكون لديك رسالة حساسة للوقت ولا تستخدم ميزة BUZZ أو BELL ، فسيتلقون ببساطة الرسالة أو المكالمة مع إشعار قياسي.

لماذا تختار BUZZBELL
BuzzBell هي منصة المراسلة الوحيدة التي توفر لك راحة البال. ليس من السهل دائمًا الاسترخاء وتبديل هاتفك إلى وضع الرجاء عدم الإزعاج أو صامت - في بعض الأحيان تشعر أنك ستفقد شيئًا مهمًا ، سواء كان ذلك خبرًا جيدًا أو سيئًا ، إذا لم تكن متاحًا دائمًا عبر الإنترنت. باستخدام BuzzBell ، يمكنك أن تثق في أنك ستستمر في تلقي الرسالة أو الاتصال عندما يكون الأمر مهمًا حقًا ، وأن رسائلك ومكالماتك ستبرز في المقابل ، لذا استرخ واستمتع بوقت فراغك الثمين دون تشتيت الانتباه. اجعل BuzzBell منصة الاتصال المفضلة لديك. شارك الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والارتباطات التشعبية والمرفقات المفضلة لديك مع الأشخاص. ضع علامة على رسائلك كغير مقروءة عندما تريد تذكير نفسك بالرد لاحقًا.

أنت المتحكم
في BuzzBell ، لن يتمكن من تجاوز إعداداتك الصامتة سوى أولئك الذين تقبلهم .

تحميل APK النسخة v2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BuzzBell Messages that Matter APK v2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 8.0 والأحدث update Nov 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,244 visibility 100 - 500 accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0.2 :

Thanks for using BuzzBell! We’ve given our interface a makeover! Please enjoy our new interface designed with Android best practices in mind and our newest feature, pinning conversations. As a free user, you can pin your top conversation in your inbox. As a premium user, your subscription now includes an unlimited number of pinned conversations. Happy pinning!

We’ve also made performance improvements and squashed bugs to make BuzzBell even better for you.

adb تطبيقات أُخرى من المطور