تحميل لعبة محاكي أمن المطار - ألعاب الحدود  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكي أمن المطار - ألعاب الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكي أمن المطار ألعاب الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-06، هذه اللعبة من تطوير Interactive Generation Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك في لعبة أمن المطارات ، إحدى أفضل الألعاب من نوعها. ابدأ رحلة اللعب الخاصة بك في لعبة محاكاة المطار هذه. اذهب واستمتع في لعبة المسح هذه. تفحص كل متعلقات الركاب. افحص حقائبهم. دعونا نستكشف مطار المدينة ونجرب الحياة الحقيقية لضابط أمن المطار هذا في لعبة دورية حدود المطار الافتراضية.
لكن المتعة لا تنتهي هنا ، إنها مجرد بداية جديدة لضابط حرس الحدود الجميل لدينا. لعبة إدمانية ولعبة رائعة لمسح الأمتعة مصممة خصيصًا لألعاب محبي ضباط الشرطة. ضابط أمن المطار هو المسؤول عن أمن جهاز محاكاة المطار في لعبة شرطة دورية الحدود. امسح كل شيء ، فإن الماسح الضوئي الخاص بك مليء بأحدث التقنيات وعرض مفجر ثلاثي الأبعاد يتيح لك حقًا الدخول إلى الحقائب ومعرفة ما يوجد في حقائب الركاب. يجب أن يتم تحذيرك ، استخدم الاختراقات في المطار ، واكتشف الأشرار والعديد منهم من المهربين أيضًا في لعبة الدوريات هذه. سيبذل هؤلاء الركاب المخادعون قصارى جهدهم لسرقة أشياء ثمينة. قم بإمساكهم لأن الوقت قد حان لأمن المطار في هذه اللعبة الحدودية. لا تدعهم يهربون أي شيء.
يعد العمل في لعبة دورية على الحدود أمرًا صعبًا حقًا لأنك دائمًا في موقف تواجه فيه مخاطر في محاكي المطار. عليك أن تبقي الأمور ثابتة ومثالية ، وأن تدير لعبة المطار بمساعدة حارس أمن ، وتحافظ على قسم شرطة المطار في لعبة ضابط الأمن هذه. أنت مسؤول عن إدارة المطار بالكامل ، بما في ذلك المسؤوليات المختلفة مثل وظائف المطار وحظائر الطائرات ورحلات تسجيل الوصول وطاقم المطار والجمارك والنقل الجوي. في جهاز محاكاة ضابط الشرطة هذا ، لديك وظيفة كضابط جمارك أيضًا عليك فرض رسوم أمتعة إضافية ، وعليك جمع العناصر غير المخصصة المحظورة في لعبة فحص غير محدودة.
استمتع بجنون مطار جديد في لعبة محاكاة شرطي المطار هذه. تأكد من أن مطارك هو أفضل مطار في المدينة يديره أفضل رئيس في أعمال المطار. تريد أن تصبح مليارديرًا افتراضيًا من خلال كسب.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكي أمن المطار - ألعاب الحدود APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية