تحميل لعبة لعبة ضابط أمن المطار - سيم دورية الحدود  APK
sync_alt

تحميل لعبة ضابط أمن المطار - سيم دورية الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ضابط أمن المطار سيم دورية الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-27، هذه اللعبة من تطوير Interactive Generation Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

ابدأ رحلتك كضابط شرطة أمن المطار في لعبة محاكاة المطار هذه. انطلق واستمتع بلعبة الماسح الضوئي هذه. قم بإخلاء جميع الركاب وحقائبهم. تعال لنستكشف مطار المدينة! اكتشف كل المتعة والطاقة والإثارة في محاكي المطار الافتراضي.
إنها لعبة ممتعة وممتعة لفحص الأمتعة مصممة خصيصًا لأمن المطار. الماسح الضوئي الخاص بك مليء بالمشاهد ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تتيح لك حقًا الدخول إلى الحقائب ومعرفة ما يوجد في حقائب الركاب. عليك أن تكون متيقظًا ، واستخدم قرصنة المطار واكتشف المجرمين والعديد منهم مهربون أيضًا في لعبة الدوريات هذه. يجب عليك فحص جميع أنواع الأمتعة مثل حقيبة الأشعة السينية للفتيات ، وبعض حقائب اليد للنساء ، وجميع حقائب الرجال وما إلى ذلك. سيبذل هؤلاء المسافرون المخادعون قصارى جهدهم لتهريب الأشياء الثمينة. القبض عليهم لأن وقت أمن المطار في هذه اللعبة الحدودية.
إدارة لعبة المطار بمساعدة حارس الأمن والحفاظ على قسم شرطة المطار في لعبة ضابط الأمن هذه. يجب عليك إدارة المطار بالكامل بما في ذلك المسؤوليات المختلفة مثل وظائف المطار وحظائر الطائرات وتسجيل الوصول وطاقم المطار والجمارك والنقل الجوي أيضًا. في جهاز محاكاة شرطة الحدود هذا ، لديك مسؤولية كبيرة بصفتك ضابطًا مخصصًا ، كما يتعين عليك تحصيل رسوم أمتعة إضافية وعليك جمع العناصر غير المخصصة المحظورة في لعبة الخروج غير المحدودة هذه.
استمتع بجنون المطار الجديد تمامًا في لعبة محاكاة شرطي المطار المعفاة من الرسوم الجمركية. اجعلك مطارًا ليكون أفضل مطار في المدينة من خلال كونك أفضل مدرب في مجال الأعمال التجارية بالمطار. كن مليارديرًا افتراضيًا من خلال كسب المزيد من النقاط في لعبة Frontera هذه. قد تكون فرصة عادلة لأنك بصفتك ضابط شرطة طيران سوف يستقبلك الرئيس في المطار الخاص بك. انتشرت الدوريات في جميع أنحاء الحدود. تنبيه جميع حراس الأمن في مطارك إلى منصب الرئيس. اصنع أفضل مغامرة جوية لديك من بين.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة ضابط أمن المطار - سيم دورية الحدود APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية