تحميل لعبة ألعاب ضابط الشرطة شرطي افتراضي ومحاكي الجريمة  APK
sync_alt

تحميل لعبة ألعاب ضابط الشرطة شرطي افتراضي ومحاكي الجريمة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب ضابط الشرطة شرطي افتراضي ومحاكي الجريمة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-17 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Interactive Generation Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل تريد أن تكون أفضل ضابط شرطة افتراضي وتعتقل المجرمين واللصوص في محاكي شرطي الشرطة هذا؟ إذن أنت في المكان الصحيح. دع Dig في أن تكون مطبقًا للقانون في لعبة ضابط الشرطة ثلاثية الأبعاد هذه. هنا يمكنك الاستمتاع بقصة بوليسية لشرطي ، من الشرطي الذي يكافح للقتال مع مجرمي المدينة.
دعونا نلعب ألعاب ضابط الشرطة محاكاة شرطي افتراضية.
تدور اللعبة حول مسعى بوليسي يبدأ فيه شرطي حياته من أكاديمية للشرطة. يتعلم الشرطي المكافح كل أنواع المهارات ليكون قادرًا على الحصول على أعلى رتبة في مركز الشرطة ويبدأ في ملاحقته الشرطية ضد رجال العصابات والمجرمين في هذه المدينة الحديثة. اصطحب ضابط الشرطة الافتراضي الخاص بك إلى مستوى مجيد من الصدق والشرف. كن السيد شرطي ونشر قانون الشرطة الخاص بك في أفضل لعبة ضد الشرطي.
إنجو
يجب أن يكون الجميع في مأمن من الجناة ، فقد كان رجال الشرطة واللصوص دائمًا في حالة حرب لأن الشرطة تحارب لحماية حقوق المواطن في المدينة الآن ، فأنت المسؤول الافتراضي الوحيد للشرطة. قم بتشكيل فريق الشرطة الخاص بك لإنجاز المهمة. ابدأ التحقيق في مسرح الجريمة واستخرج دليل المجرمين. من الشرطي إلى الشرطي ، أوقف جرائم الشرطة أيضًا في إدارتك.
يوجد في المدينة بأكملها العديد من العصابات الإجرامية ويحاول رجال شرطة المدينة الحفاظ على السلام في جهاز محاكاة شرطة سوات. الناس في المنطقة غير آمنين من اللصوص ، لذا فإن مهمتك هي العثور على اللصوص والشرطة تعتقلهم بأسرع ما يمكن لتصبح أفضل شرطي ضد المجرمين. يمكنك الاتصال بوكالات الشرطة الأخرى لمساعدتك أيضًا. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب تحقيق الشرطة بخلاف القيادة البسيطة لمحاكاة سيارة الشرطة وألعاب مطاردة سيارات الشرطة الأخرى ، فانتقل إلى ألعاب مركز الشرطة الافتراضية المصممة بشكل مذهل.
هنا تذهب مع بعض الميزات في ألعاب Virtual Police Officer Games:
- العب عميل شرطة ذكي ومخبر مدينة الجريمة في لعبة قضية جنائية مع ضوابط سلسة
- بيئة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب ضابط الشرطة شرطي افتراضي ومحاكي الجريمة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية