تحميل Police Helicopter Vs Criminals Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Police Helicopter Vs Criminals APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Police Helicopter Vs Criminals تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2017-03-14 بحجم 59M، هذا التطبيق من تطوير iPlay Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

حان الوقت لنهائي بندقية سترايك اسقاط المجرمين وتغسل المنطقة خارجا!911 مروحية تابعة للشرطة مقابل المجرمون محاكي 3D هو الطيران الظاهري لعبة محاكاة مصممة لمطاردة المجرمين والمشتبه فيهم قيادة سيارات السباق السريعة. تحلق طائرة هليكوبتر من مركز للشرطة وسيارات مطاردة العصابات مع البعثات اعتقال الشرطة. تبقي عينيك لحرب العصابات العصابات والمجرم في الشوارع في مدينة مفتوحة خريطة. كضابط شرطة قائد طائرة هليكوبتر اللعب وإظهار رحلة سلسة الخاصة بك والمهارات الطيران. انها ليست بعض الانقاذ عربة إطفاء، مدرسة لتعليم الطيران، مطاردة الشرطة، وقوف السيارات لعبة محاكاة. المسار المركبات المشتبه بها قبل حادث سيارة وتسبب الدمار.

مهمتك هي لمتابعة المشتبه به باعتباره سائقي السيارات الرائدة في حركة المرور أثناء استخدام عناصر التحكم على الشاشة. ارتفاع قابل للتعديل من السيارة وسرعة المروحية ينبغي أن يتبع. الشرطة يجب الحفاظ على طائرة هليكوبتر على المذنبين طويلة. الشرطة ستلقي القبض على الجاني وفقا للعنوان الذي تحدده. يطير 911 مروحية تابعة للشرطة في شوارع المدينة، واطلاق النار على المجرمين، استهداف الإرهابيين وتحلق حولها لحماية مدينتك. القفز في طائرة هليكوبتر، وخلع وتنفيذ معركة حربية بين الشرطة ضد المجرمين. تصبح الشرطي البطل في هذه المهمة السرية العليا. لعب دور ضابط شرطة. هناك راديو الشرطة في طائرات الهليكوبتر الخاصة بك إلى البقاء على تواصل مع قوة الشرطة الخاصة بك.

كنت قد لعبت كسائق سيارة شرطة المدينة مطاردة اللص، العصابات. في هذه اللعبة سوف يطير المروحية الشرطة على الطرق في المدينة السريع لمطاردة واعتقال المشتبه بهم والمجرمين الخطرين. انها ليست بعض طائرات الهليكوبتر RC لديك ليطير داخل المنزل أو الحديقة. انها حقيقية 3D محاكاة الطيران لعبة مطاردة السيارات الرياضية مع هليكوبتر رحلة شرطي و. يطير 911 مروحية تابعة للشرطة واعتقال اللصوص في تشغيل الساخنة مطاردة الشرطة السعي. أن تكون جزءا من انقاذ 911 مروحية تابعة للشرطة محاكاة ومساعدة إنقاذ المدنيين الأبرياء يعيش.

مزيج مثيرة للاهتمام من محاكاة الطيران ومكافحة غارة جوية يجلب لك لقاء مع البعثات الطائرات أخطر من حياتك. تطير طائرات الهليكوبتر الخاصة بك في جميع أنحاء المدينة، وذلك بهدف تبادل لاطلاق النار العصابات. وهذه المهمة اعتقال الجنائية يأخذك إلى الانحراف من خلال skyways صعبة، حافة أعلى المباني والشوارع المزدحمة والطرق السريعة. والتوازن بين السرعة ومحرك الهواء يكون اختبارا حقيقيا لسيطرة الطيار الخاص. قتل عتاة المجرمين. مطاردة، والهدف وقتل.

911 مروحية تابعة للشرطة مقابل المجرمون الميزات:

★ أفضل تجربة للطيران هليكوبتر المدينة في بيئة 3D الحقيقية
★ تحدي 20 بعثة القبض على محاكاة الطيران 3D
★ السلس والديناميكية الضوابط هليكوبتر مع الفيزياء الحقيقي
★ شيق جدا وصعبة تلعب لعبة
★ زوايا الكاميرا المختلفة التي تعطيك المزيد من السيطرة
★ 911 الاستجابة السريعة في حالات الطوارئ
★ موسيقى خلفية مذهلة لتعزيز اللعب الخاصة بك
★ مروحية اطلاق النار المغامرة
★ أول شخص الرماية وكذلك شخص ثالث اطلاق النار
★ العمل معبأة لعبة هليكوبتر

أفضل لعبة مهمة إنقاذ 911 مع جهاز محاكاة طائرة هليكوبتر. عمل رائع أساس لعبة السعي الجنائية. الجلوس في قمرة القيادة التجريبية وتحلق مروحية تابعة للشرطة في السماء لا تدع الخاص بك تحطم المروحية 911 الشرطة أو تتصادم مع أي المباني ..

police helicopter simulator police helicopter fivem police helicopter tracker police helicopter activity melbourne today police helicopter near me police helicopter sydney now
police helicopter activity now police helicopter tracker uk police helicopter london now .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Police Helicopter Vs Criminals APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 14 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Improved Controls