تحميل لعبة Excavator Jcb City Mission Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Excavator Jcb City Mission Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Excavator Jcb City Mission Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.11 المحدثة بتاريخ 2021-08-02 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير MMX Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

احصل على استعداد للعيش مثل باني المدينة في Excavator Jcb City Mission Simulator. تقدم لك لعبة موقع بناء المدينة الجديدة هذه مجموعة متنوعة من شاحنات بناء الطرق وحفارات الرمل مع مهمتها وصعوبة كل منها.

من تجربة قيادة جهاز محاكاة الجرافة إلى كونك مشغل رافعة محترف ومناورة شاحنة قلابة لودر ؛ يوفر لك Excavator Jcb City Mission Simulator جميع أنواع شاحنات ورافعات بناء الطرق لمهمة الحفارة الرملية. اغتنم فرصتك مع لعبة بناء المدينة هذه واستمتع بمتعة محاكاة مدينة الإنشاءات المتعددة في لعبة واحدة.

هذه المرة كن عامل البناء في موقع البناء في مدينتك. اعرض مهاراتك الاحترافية ، حيث يمكنك التحكم في طاقم البناء مثل الجرافة أو الجرافة أو الحفارة أو حتى شاحنة اللودر. لا عجب أن لديك بعض الخبرة في التنقيب عن رمال النهر والبناء والبناء مع العديد من ألعاب مشغل رافعة البناء في المدينة. ولكن تم تصميم Excavator Jcb City Mission Simulator خصيصًا لمنحك أفضل ما في الحفارات الرملية وإنشاء الطرق وتجربة بناء المدينة.

بمجرد أن تقف خلف عجلة القيادة لمركبات الحفارات الرملية ، يجب أن يكون تركيزك فقط على كيفية إكمال مهمة محاكاة البناء بفعالية وكفاءة. معبأة بأدوات تحكم كاملة لشاحنة قلابة ثقيلة ورافعات بناء أخرى ، تمنحك هذه اللعبة خبرة عملية في مناورة رافعة حفارة رمل النهر الهيدروليكية باستخدام التوجيه وأدوات التحكم.

تحميل APK النسخة 1.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Excavator Jcb City Mission Simulator APK 1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4W والأحدث update Aug 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.11 :

Free Ride Mode is now available for free.