تحميل Sweet Jelly Story - Candy Pop Match 2 Blast Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Sweet Jelly Story - Candy Pop Match 2 Blast Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sweet Jelly Story Candy Pop Match 2 Blast Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2018-04-26 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Bubble Pop Shooter Match Crush Blast Mania Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحلو جيلي قصة - حلوى بوب المباراة 2 انفجار لعبة هو حر تماما لطيف هلام الجنة المباراة 2 لعبة مع 600 مستويات وأرواح غير محدود تلعب بقدر ما تريد! وخلافا لمعظم فترات المباراة مباراة اثنين في السوق، ولها طريقة فريدة جدا من اللعب. قصة هلام الحلو، واحدة من أفضل ألعاب النتيجة 2 سحق! بمجرد البوب، لا يمكن أن تتوقف! الأكثر شعبية كلاسيكية الحلوى أسطورة 2 اللعبة في نمط البوب ​​الحلوى!

اضغط الناسف على 2 أو أكثر من الهلام نفس اللون لتنفجر وحوش. ولكن عند النقر على أكثر من 5 الهلام، شيء مدهش سوف يحدث! أعتقد أنه، كلما كان ذلك أفضل! اضغط على 5 المزيد من الصودا هلام لخلق ازدحام العصير الذي لديه مهارة الحلوى مخطط خاص! المباراة ثلاثة أو أكثر من حلوى الهلام كتل من نفس اللون لمسح مستوى وجمع اللعب من حيث تمسك هلام أبي. لكن كن حذرا! هلام لا لغز ليس بهذه السهولة لحفظ كل لعبة في حين التحركات الخاصة بك محدودة! وموهبتك في حل الألغاز الانفجار المباراة ستكون أداة أفضل ما لديكم في حين لعب هذه اللعبة هلام السوبر الادمان. لا مزيد من الهلام وسحق والانفجار نجم البوب، الطحن الكوكيز أو الزراعة. تمثال نصفي لبنات حلوى الهلام وتتمتع هذه المغامرة الملونة! تمثال نصفي لبنات جيلي ويتمتع هذا الملونة ألعاب هلام مغامرة مجانا!

الحلو جيلي قصة هو جيل جديد من مباراة 4 مباريات في 2018 عام. لعب مباريات الوحش الانفجار وسحق من اللعب في مرحلة الطفولة منع قبل أن تنهار في مربع لعبة سحرية! صاروخ إطلاق النار مع قوة حلوى الهلام الحلوة، هذا الهلام سيارة 3 و 4 مباريات اللعبة هي أجزاء متساوية متعة وتحديا. من السهل اللعب لكن من الصعب السيطرة! محبي ألعاب هلام الحرة؟ لا يمكن الحصول على ما يكفي من لغز الانفجار مثيرة؟ ثم هذه اللعبة هو ببساطة الصنبور المثالي بالنسبة لك! احصل عليه الآن مجانا واختبار اللغز الخاص بك مهارات حل مع ساعات من كتلة انتقد المرح!

HOW TO PLAY JELLY 2018 - CANDY POP MATCH 2 BLAST لغز GAMES
👉 فقط اضغط على نفس اللون حلوى .

sweet jelly story level 1600 sweet jelly sweet jelly c sweet jelly bubble tea sweet jelly candy sweet jelly beans
sweet jelly monster rancher 2 sweet jelly red bean sweet jelly kenzo .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sweet Jelly Story - Candy Pop Match 2 Blast Game APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.6 :

- Amazing 600+ levels
- Bonus unlimited lives 1 hours and many gifts every day