تحميل لعبة Scary Baby in Dark Horror Home  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Baby in Dark Horror Home APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Baby in Dark Horror Home تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-13 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Blair-games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في هذه اللعبة التي تحبس الأنفاس ، ستختبر كلاعب فضولي يتجول في المنزل المخيف ويحاول حل لغز ما حدث. بينما تسعى جاهدًا لإكمال اللعبة ، يكون الطفل المخيف في بيت الرعب مخلوقًا أصفر ضخمًا ومرعبًا - يطاردك بنشاط. يظهر من العدم في الظلام لمحاولة الإمساك بك.
هل أنت شجاع بما يكفي للدخول في مغامرة ألعاب الرعب في منزل مسكون مظلم؟ إذا كنت من محبي الألعاب المخيفة ويمكنك حل ألغاز مهرج الموت المختلفة للهروب من الغرف ، فستستمتع بلعبة الرعب الصفراء للأطفال هذه. كان هذا المشاة المخيف في منزل رعب الجدة لطيفًا من قبل ، ولكن بمرور الوقت ، أصبحت الأخت الصغيرة شريرة للغاية ، وتحاول مهاجمة كل شخص مثل طفل شرير في هذه اللعبة المخيفة للغاية. ستصبح أكثر هوسًا وأقرب إلى المنزل المسكون أثناء المشي عبر روح الطفل الشرير للبيت الأصفر المظلم.
الآن الأمر متروك لك ، كيف ستستخدم مهارات الجدة الخاصة بجارة الرعب من خلال إدارة الأعمال المنزلية باستخدام ألعاب مجالسة الأطفال. التعامل مع طفل أصفر مخيف هو مغامرة كابوسية من ألعاب الصراخ المخيفة ، حيث ستلعب دور جليسة الأطفال في ألعاب الرعب الجدة. في لعبة جليسة الأطفال المرعبة هذه ، من واجبك رعاية طفل مخيف ، لديك مهمة مجالسة أطفال مختلفة لتعيش حياة الجدة في قصر صراخ مظلم بصفتك مربية. ولكن لن يكون الأمر سهلاً كما يبدو ، فهو سيلهيك في كل لحظة في لعبة منزل الرعب الوردي هذه.
عندما تعمل مربية ، من المفترض أن تعتني بالطفل المخيف المشاغب أثناء رحيل والدي ألعاب محاكاة الأطفال. لكن لم يكن لديك أدنى فكرة أنك ستواجه كابوسًا مروعًا في منزل الجدة الشرير لألعاب الأطفال المخيفة المخيفة. طفل شبح مخيف ينتظر أي خطأ. عليك القيام بالمهام في الوقت المناسب في لعبة الشبح الصفراء هذه ، وإلا فاستعد للكوابيس في هذه الطفلة المخيفة في الألعاب المنزلية الصفراء. هذه اللعبة ليست مثل لعبة المعلم المخيف أو السارق أو رئيس الرعب.

ملامح طفل مخيف في بيت الرعب:
-.

لعبة scary horror لعبة scary teacher 3d مهكرة لعبة scary stranger لعبة scary mansion لعبة scary robber لعبة scary
لعبة scary teacher مرحلة الدبوس لعبة scary teacher مرحلة الكرسي لعبة scary teacher مرحلة النار .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Baby in Dark Horror Home APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 13 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية