تحميل لعبة Border Patrol Security Police Job Simulator Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Border Patrol Security Police Job Simulator Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Border Patrol Security Police Job Simulator Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-05-11، هذه اللعبة من تطوير Jackie And The Bear Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب الدوريات الحدودية المثيرة أو ألعاب الدوريات التي تتيح لك اللعب كألعاب محاكاة عمل الشرطة في ألعاب فحص قوة دوريات الحدود. في هذه القوة الأمنية الحدودية ، سوف تكون شرطيًا معينًا في نقطة تفتيش أمنية مشددة على الحدود وعليك فحص جميع المركبات التي تمر عبر الحدود والبحث عن جميع العناصر الخادعة المخبأة في سيارات المارة. في محاكي الدوريات الحدودية هذا ، يمكنك التحكم بشكل كامل في نقطة التفتيش الحدودية والتحكم في جميع المركبات الواردة والصادرة. ابحث عن كل مركبة واردة افحصها جيدًا وقم بإزالة العناصر غير المسموح لها بالمرور. ابحث عن تجار المخدرات الذين يقومون بتهريب مواد غير مشروعة داخل الدولة. لذا ، استعد لألعاب محاكاة قوة شرطة دوريات الحدود الآن وابدأ في الاستمتاع بألعاب فحص الحدود التي تعد مجانية تمامًا للعب. استمتع بالصراع والتحقق من المارة في ألعاب نقاط التفتيش.

طريقة اللعب لألعاب دوريات الحدود عند نقاط التفتيش:

ستلعب كمحاكي عمل للشرطة في ألعاب التحقق من فحص دورية الحدود هذه وستقوم بفحص جميع المركبات الواردة القادمة من الدولة الأخرى. كن مسؤولاً للغاية في لعبة قوة الأمن هذه بعد فحص الحدود. جهاز محاكاة قوة الشرطة هذا فريد جدًا ومختلف لأننا أضفنا جميع الميزات الرائعة في هذه الحزمة الفريدة من محاكي قوة دورية الحدود من أجلك حتى تتمكن من الاستمتاع بكل متعة وإثارة لعبة فحص دورية الحدود في حزمة واحدة بدون أي جهد آخر مطلوب. الآن يمكنك اللعب طالما أردت لأن ألعاب الدوريات لدينا لن تسمح لك بالملل مثل ألعاب نقاط التفتيش الأخرى.

فما تنتظرون؟ قم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب Border Patrol Police Force Simulator ، وابدأ الآن في أداء واجبك في ألعاب محاكاة قوة الشرطة هذه مجانًا. يقوم العديد من المتسللين غير الشرعيين بتهريب مواد غير مشروعة في البلاد عن طريق إخفاء الأسلحة والمخدرات في سياراتهم. تصرف بذكاء كمحاكي ضابط شرطة واعتقل جميع المجرمين الذين.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Border Patrol Security Police Job Simulator Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية