تحميل لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS  APK
verified_user

تحميل لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cover Strike Action ألعاب الرماية FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-12، هذه اللعبة من تطوير Jockey Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

انقاذ الشخص المختطف!

أسرع - بسرعة! للمهام السرية الحديثة لتأمين أهداف متعددة للاستمتاع بلعبة الرماية في وضع عدم الاتصال. إنها مهمة سرية مع مهمة سرية لإطلاق النار مع لعبة إطلاق نار في الوقت الحقيقي. للفوز ببطولة إطلاق النار في الوقت الفعلي بأسلحة متطورة مثل المسدس و AK47 و M4A1 و AWP و GATLIN وأحدث الأسلحة الأخرى. إنها لعبة إطلاق نار مجانية في وضع عدم الاتصال لشخصية كوماندوز حقيقية مثل لعبة الحركة الحقيقية. للحصول على أحدث ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال ، تعال واستعد للعمل بدون توقف مثل كوماندوز الجيش الذي يقاتل في مهام مستحيلة بأحدث الأسلحة. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول يمكنك تسميتها لعبة إطلاق النار FPS 2021. إنها لعبة جديدة في عالم ألعاب الحركة مثل حزمة إطلاق نار كاملة الحركة. إنها معركة جماعية مثل لعبة حركة إضراب غطاء في بيئة جبلية حيث يوجد العديد من الإرهابيين الذين يختطفون أشخاصًا مختلفين. إنقاذ هؤلاء المخطوفين من رجال العصابات. استعد لتصبح ملك مطلق النار مع لعبة إطلاق نار جديدة وقم بتجديد أسلحتك وضرب الهدف في غضون الوقت.

إنقاذ مروحية الرماية؟

مجموعة من رجال العصابات تختطف مروحية الجيش أنت كوماندوز هذه المهمة السرية هي مسؤوليتك. لذا اقبل هذه المهمة المستحيلة وأكمل مهمة الكوماندوز السرية الحديثة هذه في أسرع وقت ممكن. استمتع بمهارات القناص لإطلاق النار على لعبة القناص ثلاثية الأبعاد التي تشبه العصابات.

لعبة Gun Shooter - لعبة إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت

نوصيك بلعبة إطلاق النار هذه مثل لعبة إطلاق نار جديدة في وضع عدم الاتصال مع مهام إطلاق نار مذهلة. مرحبًا بك ، وقد تعجبك لعبة الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد هذه مع أحدث أدوات التحكم في إطلاق النار ومهام القناصة ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تحب ألعاب الرماية بالبنادق ، فإن لعبة FPS sniper 3D هذه هي أفضل خيار إطلاق نار لمهمة سرية. نعتقد أنك بحاجة إلى استعداد. هدف. أطلق النار واحصل على.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,602 visibility 100 - 500 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط
لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS 2313891 vv1.0 لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS 2313892 vv1.0 لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS 2313893 vv1.0 لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS 2313894 vv1.0 لعبة Cover Strike Action- ألعاب الرماية FPS 2313895 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

✯✯✯ Ready. Aim. Fire!
✯✯✯ Time to Save the World!
✯✯✯ New FPS Shooting Game
✯✯✯ Non-stop Action
✯✯✯ Action-Packed Environment
✯✯✯ Multiple Modern Weapons

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left