تحميل لعبة City Bus Simulator - لعبة مواقف الحافلات المجانية  APK
sync_alt

تحميل لعبة City Bus Simulator - مواقف الحافلات المجانية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة City Bus Simulator مواقف الحافلات المجانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-03 بحجم 19M، هذه اللعبة من تطوير Kaloey ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد للاستمتاع بـ City Bus Simulator 2021 - Free Bus Parking Game. تقدم Kaloey واحدة من أكثر ألعاب وقوف الحافلات كثافة على الإطلاق. هل سبق لك أن حاولت إيقاف الحافلة في ألعاب الحافلات أو قيادة مركبة طويلة مثل الحافلة وشاحنة البضائع إذا لم تكن كذلك ، فجرّب لعبة City Bus Simulator 2021 - Free Bus Parking Game. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب مواقف السيارات ومواقف الحافلات وألعاب قيادة الشاحنة وحتى بعض ألعاب الحافلات ولكن بعد لعب لعبة قيادة الحافلات ثلاثية الأبعاد هذه ، ستشعر بوضوح بالفرق بين ألعاب وقوف السيارات الأخرى ولعبة وقوف الحافلة ثلاثية الأبعاد هذه. تتميز طريقة اللعب الفائقة أو لعبة وقوف الحافلات هذه بفئة القيادة الخاصة بها. تعتمد فكرة لعبة وقوف الحافلات هذه على مواقف متوازية خالصة ومتعة قيادة ثلاثية الأبعاد مقارنة بألعاب وقوف السيارات الأخرى. في لعبة الحافلة هذه ، تتمثل مهمتك في قيادة حافلة على مسارات متعرجة وإيقاف مركبة طويلة في مكان وقوف دقيق. Bus driving simulator 2021 هي لعبة وقوف حافلات واقعية متقدمة تم تصميمها خصيصًا لمحبي ألعاب قيادة الحافلات العملاقة ومحبي ألعاب وقوف السيارات الصعبة الذين يحبون لعب ألعاب الحافلات وألعاب الحافلات. ابدأ تشغيل محرك العجلات العملاقة ، واجلس خلف عجلة القيادة أو الحافلة واختبر مهاراتك في وقوف الحافلة ومهارات القيادة في لعبة الحافلات على الطرق الوعرة.
City Bus Simulator 2021 - Free Bus Parking Game هي لعبة حافلة مثيرة مع لعبة قيادة حافلة مدمنة ، مليئة بدروس وقوف السيارات والقيادة المثيرة للاهتمام والتي تكفي لمساعدة السائقين المبتدئين على أن يصبحوا سائق حافلة حقيقيًا في جميع أنحاء العالم. ستجعلك طرق القيادة الحقيقية ومساحة وقوف السيارات الموازية تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية على مسارات طرق المدينة.
إذا كنت ترغب في تعلم القيادة على الطرق الوعرة ومواقف السيارات في ساعات الذروة في شوارع المدينة المزدحمة ، فإن لعبة الحافلة هذه هي الخيار الأفضل لك. توفر لك مهام .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة City Bus Simulator - لعبة مواقف الحافلات المجانية APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Fixed ANR's issues in some devices.
Enhanced Police car parking graphics.
Better FPS on low end devices and lesser loading time.