تحميل لعبة City Bus Driving Coach Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة City Bus Driving Coach APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة City Bus Driving Coach تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-01 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير kevinwang ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم تنظيم حافلة قيادة حافلة المدينة في بعض المدن الصينية ، لذلك قد يختلف مشهد المدينة عن مدن أخرى. تلك المدن هي إشارات المرور الجنون. كل ما عليك القيام به هو توفير خدمة النقل والإسقاط للركاب بأمان ، ويجب تجنب الاصطدام بسيارات أخرى. هنا تحتاج إلى الانصياع لقواعد المرور في قلبك ، والتظاهر بأنك سائق رائع!

هذا كله يتعلق بنقل السياح من نقطة إلى أخرى ومساعدة سائقي الحافلات الثقيلة الأخرى إذا صادفتهم في مسار خطير على الطرق الوعرة. لسبب غير معروف ، أنعم الله عليك بمهارة فريدة لا يعرفها أحد ، وعندما ترتكب خطأ ، يمكنك التراجع عن الوقت ، والعودة في الماضي للتراجع عن خطأك. هذا المسار الجبلي الثلجي لا ينسى وسيعاقبك على أخطائك ، فهناك عاصفة ثلجية احترس. يمكنك أن تكون متسابقًا شديدًا بلا خوف ، لكن من الذي يسابق الجبال الثلجية الكثيفة على متن حافلة؟

ابدأ حياتك المهنية كسائق حافلة حقيقي. أظهر مهاراتك في القيادة وانقل السائح من محطة إلى أخرى. في لعبة سيم حافلة حافلة Offroad bus ستستمتع ببيئات مختلفة وواقعية في المدينة الإلكترونية وعلى الطرق الوعرة. عليك أن تطيع جميع قواعد المرور التي تعلمتها في أكاديمية القيادة. إذا لم تلتزم بقواعد المرور ، فستفقد النقاط. هذه هي أفضل لعبة محاكاة ستستمتع فيها بقيادة مختلف الحافلات.
 
الهدف من ألعاب قيادة المركبات هو القيادة باستخدام مهارات ألعاب القيادة المختلفة ، وأخذ أشخاص من محطة قيادة حافلة بالأعمال المثيرة وإفلاتها بأمان في ألعاب محاكاة قيادة حافلة. كن سائق حافلة عسكرية ، ضع في اعتبارك أن مدرب المدينة يجب ألا يصطدم بأي عقبة أو سيارة فاخرة أو سيخسر في ألعاب محاكاة مدرب المدينة. يوفر City Driving Simulator أوضاعًا مختلفة بمهارات قيادة مختلفة ، ويمكنك التجول بحرية في محاكي قيادة حافلة غاضب. تجنب الطرق الوعرة الخطرة أثناء القيادة وقيادة المدرب بأمان!

حافلة المدينة لتعليم قيادة السيارات الميزات:
- الركاب متعددة لاختيار /.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة City Bus Driving Coach APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

- fix some bugs