تحميل لعبة ألعاب الزفاف الهندية ألعاب أزياء المصمم السوبر  APK
sync_alt

تحميل لعبة ألعاب الزفاف الهندية ألعاب أزياء المصمم السوبر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب الزفاف الهندية ألعاب أزياء المصمم السوبر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-10-28 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير King Fun Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تُظهر لعبة مصفف الزفاف الهندي لفنان الزواج في ألعاب التلبيس أسلوب مصمم الزفاف الحقيقي الخاص بك وتجعل هؤلاء العرائس الهنديات يبدون رائعين وملكيًا ليومهم الكبير لأفضل صالون مكياج زفاف للأميرة الهندية. قم بتلبيس ومكياج الزفاف باستخدام الفساتين الهندية الأنيقة والفاخرة ، الساري الهندي ، الفريك وغيرها من الإكسسوارات البراقة في سبا الأزياء الخاص بك في ألعاب المكياج وتزيين مصمم الأزياء في ألعاب الزفاف الهندية الجديدة لعام 2021.

في ألعاب مكياج التجميل ، تأتي إليك عرائس الأميرة الجميلة من مناطق مختلفة من العالم لتصميم مصمم أزياء الزفاف الذي يرتدي طقوس واحتفالات الزفاف الهندوسية والمسيحية بألعاب تلبيس المستويات. لذا ، أظهر لمصمم الأزياء الخاص بك إحساسًا بملابس الموضة من خلال صنع فستان أميرة أنيق وفقًا لموضوع الزفاف الهندي الملكي للفتيات في حفل زفاف الأميرة دمية العروس 2021.

نرحب بالأزواج الجدد في حفل الزفاف الأكثر انتظارًا في لعبة الزفاف الهندية الملكية لعام 2021. توفر لك هذه الألعاب المصممة للمكياج واللباس الأميرة الجميلة للغاية مجموعة ضخمة من مجموعات المكياج المثالية وفساتين الزفاف والعريس لدمية زفاف الأميرة . تلعب ألعاب زواج الحب في الأعراس الهندية على العديد من الوظائف والطقوس. في ألعاب ترتيب الزواج ، تعتبر الطقوس الهندية مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم.

وتشمل هذه الخطوبة ، هالدي ، مهندي ، زينة سيارة الزفاف ، ترحيب بركات والليمة مع الألعاب العائلية ، زينة منداب. بصفتك منسقة ألعاب ومنسقة جمال للفتيات في تنظيم حفلات الزفاف ، تبدأ واجباتك بإعطاء العروس مظهر زفاف هندي كامل واختيار الساري الهندي الملكي لتصميم أزياء الزفاف في ألعاب الزفاف الهندية للفتيات.

يحب الهنود الاستمتاع بحفلات الزفاف وتقاليد طقوسهم في حفل زفاف هندي حقيقي مع العائلة ، لذلك لدينا ألعاب أزياء الزفاف الهندية. هل تعرفين أسلوب الألعاب عن تقاليد الزفاف الهندية.

لعبة العاب زوجية لعبة ألعاب سيارات ألعاب لعبة الحبار .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب الزفاف الهندية ألعاب أزياء المصمم السوبر APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 28 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية