تحميل لعبة مصنع كوكيز زبدة الفول السوداني  APK
sync_alt

تحميل لعبة مصنع كوكيز زبدة الفول السوداني APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مصنع كوكيز زبدة الفول السوداني تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-26، هذه اللعبة من تطوير Kids Games Factory ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

شيف ماسترز! مرحبًا بك في لعبة مصنع ملفات تعريف الارتباط الجديدة. هناك الكثير من المرح في ألعاب صنع ملفات تعريف الارتباط هذه. العب واستمتع بأفضل ألعاب خبز الزبدة وقم بتشغيل مصنعك الخامل مثل عامل مصنع محترف. لديك فرصة سهلة في لعبة كعكة زبدة الفول السوداني هذه لخبز كعكات الفول السوداني اللذيذة في مطبخ المصنع الخاص بك وتزويدها بمتاجر السوبر ماركت.
بعد تنزيل لعبة مصنع الطعام المثيرة هذه ، ما عليك سوى النقر والبدء في صنع بسكويت لذيذ مثل طاه محترف. تأكد من أن جميع مكونات صنع ملفات تعريف الارتباط متوفرة في مطبخ المصنع. ابدأ الآن متعة خبز ملفات تعريف الارتباط ، واخلط مكونات الطعام مثل البيض والدقيق والسكر ومسحوق الخبز والحليب ونكهات الشوكولاتة في حوض الاستحمام. الآن قم بتشغيل آلة الخلط واخلط جميع عناصر خبز الزبدة.
كن عاملاً محترفًا في المصنع ، وظيفتك التالية هي معالجة الفول السوداني والشوكولاتة في آلة تجهيز الأغذية. عندما تمتزج نكهات الشوكولاتة بالكامل بالفول السوداني فإنها تتحول إلى عجينة خام. خطوتك التالية هي إضافة الزبدة الطازجة وتعبئتها في صناديق الخبز. ابدأ الآن بخبز كعكات الزبدة الحلوة في الفرن.
دعنا نستخدم كل مهاراتك في تحضير ملفات تعريف الارتباط بصفتك طاهٍ محترفًا في المطبخ وابدأ في خبز كعكات زبدة الفول السوداني اللذيذة والشهية. لا ترتكب أي أخطاء أثناء خبز ملفات تعريف الارتباط بالزبدة الحليبية في مطبخ المصنع فقط اعمل كصانع طعام عادل. توجد الكثير من الأفكار حول وصفات الطهي في ألعاب الخباز الممتعة هذه.
يتم خبز ملفات تعريف الارتباط الحلوة بزبدة الفول السوداني ، لقد قمت بعمل رائع كطاهي مطبخ محترف. بعد خبز كعكات الزبدة اللذيذة هذه في مطبخ المصنع ، فإن الخطوة التالية هي تعبئتها وتزويدها بالسوبر ماركت على شاحنات المصنع. قم بقيادة شاحنتك المحملة بملفات تعريف الارتباط بعناية مثل سائق شاحنة محترف.
لقد قمت بعمل رائع كعامل مصنع محترف..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مصنع كوكيز زبدة الفول السوداني APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية