تحميل لعبة Anime Girl High School Simulator Yandere Survival  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime Girl High School Simulator Yandere Survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime Girl High School Simulator Yandere Survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-30، هذه اللعبة من تطوير Legendary Cluster Arena ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد لخوض مغامرة لعبة Anime Girl High school Simulator: Yandere Survival؟
الحياة في المدرسة الثانوية للفتيات في الرسوم المتحركة الافتراضية هي ممارسة رائعة حيث ستحصل على فرصة لحضور الجلسات مع مدرسين مختلفين. الحياة في المدرسة الثانوية هي حياة رائعة للجميع. يمكن لأولئك الذين اجتازوا حياتهم المدرسية الاستمتاع والتذكر من خلال لعب ألعاب محاكاة المدرسة الافتراضية 2021. يجب على بطلة الأنيمي الخارقة لدينا الهروب من أعدائها اليائسين للبقاء على قيد الحياة في معركة حركة المانجا هذه. ساعدها على البقاء على قيد الحياة في هذه المغامرة الملحمية kogal! عليك قضاء يوم كامل في لعبة المدرسة الافتراضية لفتاة أنيمي. تحتاج إلى لعب مستويات مختلفة لفتح مستوى جديد في لعبة محاكاة فتاة المدرسة الثانوية الافتراضية هذه. يحتوي كل مستوى على مهام يجب عليك إكمالها في غرفة الصف الافتراضية. أكمل كل مهمة في الفرصة الأولى واحتفل بتجارب الحياة الحقيقية في المدرسة الثانوية.
أفضل الألعاب 2021: Anime Girl High School Simulator: Yandere Survival:
حياة مبهجة للفتيات في المدارس الثانوية مع العديد من أنشطة المدرسة الثانوية الافتراضية التي يتعين عليك أدائها في محاكاة الحياة في المدرسة الثانوية. ابدأ في حضور فصولك لتعزيز معرفتك بألعاب فتيات المدارس الثانوية. استمتع بأيام المرح في المدرسة الثانوية مع أصدقائك في المدرسة الثانوية في ألعاب المدرسة الثانوية 2021. أفضل أيام المدرسة هي المتعة المذهلة للاستمتاع بحياتك في المدرسة الثانوية مع أصدقائك في لعبة فتاة المدرسة الثانوية. مهام لعبة المدرسة الثانوية المثيرة والمثيرة مع أفضل مهام لعبة فتاة المدرسة في محاكي الحياة الممتعة بالمدرسة 2021. في Virtual Anime Girl High School Girl Game - لعبة جديدة من School Simulator 3D ، ومهام عائلية افتراضية متعددة بالإضافة إلى أيام ممتعة في المدرسة مع العديد من الألعاب متعة فتيات المدرسة. في هذه اللعبة ، كن فتاة أنمي واستيقظ في أفضل ألعاب فتيات المدرسة مجانًا ،.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime Girl High School Simulator Yandere Survival APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 30 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

New Gameplay
Yandere Survival
High Definition Graphics
Funny Pranks
Educational

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left