تحميل لعبة Virtual Family Simulator Baby Care Mom Life Games  APK
verified_user

تحميل لعبة Virtual Family Simulator Baby Care Mom Life Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Family Simulator Baby Care Mom Life Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-04-30 بحجم 85,8MB، هذه اللعبة من تطوير Legendary Cluster Arena ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد الاستمتاع مع Virtual Family Simulator: Baby Care Mom Life Games؟
إذا كنت ترغب في الفوز بهذا التحدي المتمثل في الحياة السعيدة للأم الافتراضية ، فأنت بحاجة إلى القيام بالمهام الروتينية اليومية والأنشطة المنزلية مثل التسوق وإعداد وجبات الطعام وجعل ابنك جاهزًا للمدرسة. حان الوقت الآن للعب كشخصيات متعددة في ألعاب المحاكاة الممتعة هذه للأسرة السعيدة 2022. ابدأ بلعب Virtual Mother Game Simulator Happy Life: Family Mom Simulator! أنت تلعب الكثير من الألعاب الافتراضية ولكن هذه أفضل لعبة محاكاة أم افتراضية متوفرة في متجر الألعاب. هناك العديد من المهام العائلية الافتراضية المثيرة للعبة الأم لتختبرها في هذه اللعبة الافتراضية. احصل على الحظ للعب في منزل الأحلام لمحاكاة الأسرة. ستكون هذه حياة ثانية بالنسبة لك حيث يمكنك أن تصبح أماً وتشعر بالحياة الحقيقية لأم. استمتع بمحاكي الأم الذي يتضمن مهام الحياة اليومية للأم الخاملة مثل الطهي وإعداد الإفطار وتنظيف المنزل وإيقاظ الأطفال للمدرسة وغير ذلك الكثير. قدِّر أسلوب حياة الأم العاملة في لعبة المحاكاة العائلية 2022. أنت تلعب الألعاب ولكنك لم تختبر بعد مهمة مثيرة من لعبة افتراضية من هذا النوع. تم تصميم هذه اللعبة الترفيهية خصيصًا لعشاق الألعاب العائلية الافتراضية للعبة الأم للاستمتاع بلعبة الأم الافتراضية. كن سريعًا للعب هذه اللعبة الأم الافتراضية وحياة رئيس المنزل في لعبة محاكاة الأم العائلية 2022.
كن أفضل أم رعاية في محاكي العائلة الافتراضي: رعاية الطفل لأمي ألعاب الحياة!
قم بالتثبيت الآن واستمتع بألعاب محاكاة الأم الافتراضية لعائلة الأم التي تدمنها الأم 2022. استمتع بوقت المرح العائلي السعيد في لعبة محاكاة الحياة هذه. هناك العديد من المهام المثيرة التي يمكنك تجربتها في هذه اللعبة الافتراضية. قم بالتنزيل الآن واستمتع بهذه الألعاب الافتراضية التي تسبب الإدمان والتي تحاكي ألعاب المغامرة مثل تطبيقات محاكاة العائلة. أنت تلعب الألعاب ولكنك.

لعبة virtual sim story لعبة virtual families 3 مهكرة لعبة virtual city playground مهكرة لعبة virtual families 2 مهكرة لعبة virtual droid 2 لعبة virtual families
لعبة virtual villagers origins 2 مهكرة لعبة virtual villagers لعبة virtual droid .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Family Simulator Baby Care Mom Life Games APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 24 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,895 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

Bug Fixing

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left