تحميل الأم الظاهري الأسرة السعيدة 3D Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة الأم الظاهري الأسرة السعيدة 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأم الظاهري الأسرة السعيدة 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2022-08-24 بحجم 86,1MB، هذه اللعبة من تطوير Gamepause Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كن أماً افتراضية وقم بأداء مهام المنزل الروتينية اليومية لعائلتك السعيدةمرحبًا بك في لعبة الأم الافتراضية للعائلة السعيدة ثلاثية الأبعاد وألعاب الرعاية ، وكن أم العائلة وتبني أحبائها لأداء الأنشطة المنزلية والقيام بمهام منزلية مختلفة في لعبة محاكاة الأسرة السعيدة هذه. هذه هي أفضل لعبة محاكاة افتراضية ثلاثية الأبعاد للأم ستلعب فيها دور الأم الخارقة أو الأم الافتراضية. في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد للأم المنفردة ، عليك أن تلعب كمحاكي للأم وأداء مهام الحياة اليومية. كوني أماً افتراضية في ألعاب الرعاية وابدئي يومك الحافل. كوني الأم الرائعة واعتني بجميع مستلزمات المنزل والأسرة. استعد لمتعة الأم التي تتضمن روتينًا يوميًا مثل الاستيقاظ الذي تحبه في المدرسة ، وإعداد الإفطار لهم ، وتنظيف ملابسهم ، والحفاظ على المنزل نظيفًا ، وإعداد الغداء للأولاد والبنات ، وغسل زيهم الرسمي في هذا ألعاب افتراضية لعائلة أحلام أمي
العب الآن هذه اللعبة الافتراضية للأم العزباء لتجربة تجربة العمل الواقعية كزوجة. كن أفضل أم وقم بتنفيذ جميع الأنشطة المنزلية في ألعاب الأم الحقيقية واذهب إلى متجر البقالة لشراء بعض الفواكه والخضروات لطهي وجبة لذيذة في لعبة محاكاة حياة الأم. تقدم لك الأم الافتراضية أيضًا مهام تنظيف المنزل وطهي الطعام. في لعبة محاكاة الأم التي تحلم بها ، يمكنك الطهي وإعداد الإفطار والغداء والعشاء كمحاكاة للأم لعائلتك السعيدة في ألعاب الأم الافتراضية.

الأم الافتراضية عائلة سعيدة قصة 3D:
استيقظ في الصباح الباكر واذهب إلى الغرفة وأيقظهم للمدرسة ، والآن اذهب إلى غرفة نوم والدك وأيقظ زوجك في المكتب في ألعاب محاكاة الأم هذه. خذ الملابس من خزانة غرفة التخزين وأعطها لزوجك وفتى المدرسة. حان الوقت الآن لتناول الإفطار ، اذهب إلى مطبخ المنزل وقم بإعداد القهوة لعائلتك السعيدة. تأخر ابنك عن المدرسة ، فابحث عن حقيبته الجامعية وأعطاها إياها ، لكن ابنتك الصغيرة تبكي بسرعة ، اذهب إلى غرفة النوم واختر الزاوية الصغيرة وغير حفاضاتها. الكلب الأليف ينبح خارج المنزل ، إنه جائع يحصل على طعامه من خزانة المطبخ ويقدم في إناء الكلب. حان وقت الظهيرة تقريبًا وينتظر الجميع الغداء ، قم بإعداد الساندويتش وخذ الدرج نحو حديقة الفناء الخلفي حيث تنتظر عائلتك الافتراضية. إنه يوم غسيل ، اجمع ملابس الجميع ليغسلها في الغسالة. حان الوقت الآن لتنظيف مطبخ المنزل وغسل جميع الأطباق المتسخة وتنظيف جميع غرف المنزل وإلقاء القمامة خارج المنزل في ألعاب الأم الافتراضية.

محاكاة الأم الافتراضية: ميزات لعبة العائلة السعيدة ثلاثية الأبعاد:
• تجربة لعبة واقعية لمحاكاة الأم.
• أداء روتين يومي مختلف للمنزل في ألعاب الأم الافتراضية.
• كن أفضل أم واعتني بالمنزل والأسرة.
• اعتني بالكلب وأطعمه يوميًا في الوقت المحدد.
• رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة صوت مذهلة
إذن ماذا تنتظر التنزيل الآن واستمتع بمحاكاة واقعية كأم افتراضية!.

الأم الظاهري .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأم الظاهري الأسرة السعيدة 3D APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 06 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق