تحميل لعبة Flying Dragon Simulator Legends- Angry Dragon Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying Dragon Simulator Legends- Angry Dragon Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying Dragon Simulator Legends Angry Dragon Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-24، هذه اللعبة من تطوير Leopard Studios ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

تحلق التنين محاكي الأساطير- لعبة التنين الغاضب
كن مدرب التنين الصغير وابدأ القتال مع التنانين الطائرة الغاضبة كأساطير.
هل حلمت يومًا بالاعتناء بتنيناتك الصغيرة وتدريبها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمرحبا بكم ترحيبا حارا لرعاية التنانين الصغيرة اللطيفة عن طريق بناء منازل لهم وزيادة سلالة تنانين النار ، كما تطعمهم بأطعمة صحية في ألعاب تنين النار. عندما ينمو محاكي التنين الطائر ، علمهم كيفية نشر النار على أعدائك من خلال فم التنين. مهام محاكاة تنانين النار المتعددة للقيام بها كمدرب في محارب القوة النهائي هذا. احصل على متعة المغامرة وتعلم كيفية تدريب التنين الصغير والبدء في القتال مع الأعداء في محاكاة حرب التنين الناري. هذه اللعبة خاصة لأولئك الذين يريدون حقًا التنين الأليف والعناية بهم لبناء منزل لهم وتربية تنانين النار أو إطعامهم بالطعام الجيد كمدرب في مدرسة التنين. ساعدهم على النمو من التنين الصغير اللطيف الصغير إلى المقاتل القوي في لعبة القطار هذه.

في Flying Dragon Simulator Legends- Angry Dragon Game ، كن أفضل مدرب واعتني بتنين النار الخاص بك عن طريق بناء المنزل لهم والاعتناء بهم من أجل تدريب كيفية القتال مع الأعداء. كن مدربًا لمدرسة التنين واصنع أفضل مقاتل تنين طائر للانتقام من الأعداء في ألعاب الوحش هذه. ضع خطة وابدأ في الاعتناء بالفتحة الصغيرة اللطيفة وجعل الأقوياء من جميع التنانين الجائعة الأخرى. مهام متعددة للقيام بها كمدرب تنين في المدرسة والاستمتاع بها في الغابة ؛ حيث يتعين عليك تدريبهم جيدًا في لعبة التنين الجديدة هذه. جهز تنين النار الخاص بك لمغامرة قتال ثلاثية الأبعاد وتعلم كل حيل القتال. تقوم التنانين الطائرة بتدريب أطفالك على كيفية الطيران في السماء أو نشر النار على الأعداء في ألعاب حربية التنين الناري. سنمنحك فرصة لتصبح أفضل مدرب لتنانين النار وتحكم المدينة في لعبة تدريب التنين الحقيقية هذه. عندما يكون التنين الصغير جاهزًا للقتال ،.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flying Dragon Simulator Legends- Angry Dragon Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Apr 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل