تحميل لعبة Real Mother Life Simulator- Junior Newborn Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Mother Life Simulator- Junior Newborn Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Mother Life Simulator Junior Newborn Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-25 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Leopard Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Real Mother Life Simulator- ألعاب حديثي الولادة
استمتع مع محاكاة والدتك الحقيقية والقيام بعمل شقي في عائلة الأحلام
دعنا نرحب بكم في جهاز محاكاة حديثي الولادة الافتراضي الجديد لعام 2021 ؛ حيث سترى أن صغارًا شقيًا يؤدي أعمالًا مضحكة متعددة في ألعاب الرعاية النهارية. كيف يتغير المنزل النظيف في حالة سيئة في لعبة رعاية الأطفال حديثي الولادة هذه. سيكون سعيدًا بتفكيك البقالة الباهظة الثمن في المنزل الافتراضي ، وبعد ذلك ستغضب والدته من المولود الجديد. الآن ينتظر متى ستذهب الأم الافتراضية إلى غرفته للنوم حتى يبدأ الأعمال المضحكة في محاكاة الأم الحقيقية. لاحظ أن والدته الافتراضية تنام في غرفة النوم. لذلك سوف يذهب إلى الحمام ويفتح صنبور المياه في لعبة الصغار المشاغبين. عندما تكتشف الأم الافتراضية أن الحمام يفيض بالمياه في لعبة محاكاة الحياة الأسرية. الآن تستيقظ عندما تسمع صوت الماء يذهب إلى الحمام ويوقف صنبور الماء في محاكاة حياة الأم هذه. عندما تقوم أم حقيقية بكل هذا ، فإن الأطفال حديثي الولادة يدخلون غرفة النوم بسرعة كبيرة ويبتسمون في هذه الألعاب العائلية السعيدة. يختار المولود الجديد دبوسًا مشتركًا ويضبطه في سرير الأم في لعبة محاكاة الحياة الأسرية التي تحلم بها. عندما تعود إلى غرفة النوم للنوم ، تشعر بالغضب في ألعاب الرعاية النهارية هذه 2021.

في Real Mother Life Simulator- Junior Newborn Games ، استيقظ مبكرًا في الصباح في ألعاب افتراضية للأسرة السعيدة. يذهب إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار لعائلته السعيدة في محاكاة الحياة الأسرية الافتراضية هذه. لذا ، ينهض Junior Baby مع والدته ويدخل المطبخ خلف والدتها في ألعاب الرعاية هذه. تقوم والدته بإعداد القهوة لزوجها ، ثم يقوم المولود الجديد بزيارة المطبخ ويبدأ أفعالهم الشريرة في محاكاة حياة الأم هذه. يمسك الولاعة ويضع النار في أسفل الوصفة في جهاز محاكاة الطفل الافتراضي هذا. عندما تعود الأم إلى المطبخ وستظهر الغضب معه في لعبة محاكاة.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Real Mother Life Simulator- Junior Newborn Games APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور