تحميل لعبة الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-24، هذه اللعبة من تطوير Leopard Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021
تحميل هذه الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021
نجلب ألعاب البقاء على قيد الحياة لعام 2021 ، بدأت نهاية العالم من الزومبي. أصاب الفيروس جميع سكان المدينة. رعب الزومبي والرعب والبقاء على قيد الحياة ومحاربة الزومبي في لعبة البقاء هذه. قم ببناء مدينة تنجو من موجات الزومبي في لعبة حرب الزومبي هذه. على استعداد للعبة استراتيجية البقاء على قيد الحياة والقتال مع الزومبي في هذا محاكاة غيبوبة نهاية العالم. انتشرت عدوى الزومبي في جميع أنحاء البلاد وأخذت معها كل الحضارات في ألعاب الزومبي. العالم ينتمي للمصابين الآن.
حان الوقت الآن للبقاء على قيد الحياة ، حيث دخلت قوة الجيش والحكومة الباقية تحت الأرض في حياة الزومبي. ينتقل فيروس الزومبي بشكل أسرع من شخص إلى آخر ويحتاج الناس إلى بطل في ألعاب الزومبي. إنهم بحاجة إلى ناجٍ يحارب الزومبي وينقذ الناس من وحوش الزومبي في ألعاب إطلاق النار على الزومبي. حان الوقت لبناء قوة قوية باستراتيجية للنجاة من الزومبي في أفضل ألعاب الرماية. هذه المغامرة هي لعبة البقاء على قيد الحياة على الإنترنت حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة مع الزومبي. أنت أحد الناجين القلائل من الزومبي الذين يرتبط مصيرهم مباشرة بهذه الأحداث في ألعاب الزومبي المجانية.
في حياتك بعد هجوم الزومبي ، ستتعامل مع الجوع والعطش للبحث عن معسكرات ناجين آخرين ، وتقضي أيامك المظلمة في مأوى خاص بك من المواد التي تم جمعها في ألعاب الدفاع عن الزومبي هذه. التحقيق في أسباب الإصابة بالزومبي وإعطاء الدواء للمرضى المصابين. استكشف أحلك أركان المدينة لتصنع أسلحة فريدة لتصوير العديد من الزومبي في ألعاب الزومبي هذه. اصنع مركبات قوية ستمنحك الوصول إلى المناطق السرية في محاكي مطلق النار الزومبي. فقدت الزومبي ذكائها لكنها اكتسبت القوة والسرعة في ألعاب الزومبي.
في لعبة بقاء الزومبي هذه ، يمكنك إنقاذ الناجين من المعركة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الزومبي بقاء هجوم الزومبي الرماية ألعاب 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب