تحميل بط أسرة حياة محاكاة 3D Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق بط أسرة حياة محاكاة 3D APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق بط أسرة حياة محاكاة 3D تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-04-25 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Lets Start Playing ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

تحميل هذا بط أسرة الحياة محاكاة 3D افتراضية بط ألعاببط أسرة حياة محاكاة 3D
تحميل هذا بط أسرة الحياة محاكاة 3D افتراضية بط ألعاب.
استمتع بمغامرة الحياة الأسرية للبط مع حيوانات الغابة البرية في محاكاة البط.
إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة افتراضية لعائلة البطة السعيدة ، فستحصل على أفضل ألعاب البط. لا مزيد من التأخير لمغامرة مذهلة وتحدي مهاراتك لإدارة حياة عائلة البط. استعد وابدأ في لعب لعبة البطة هذه مع العديد من المهام المثيرة لألعاب البط الحقيقية في ألعاب أرض الطيور الدهنية. تعد لعبة بطة الإوزة هذه إضافة فريدة إلى فئة ألعاب الحيوانات الخاصة بي وتكون أفضل محاكي للبط يعتني بأسرة الريش أيضًا. سوف تستمتع بالحياة الحيوانية في لعبة الحياة الأسرية هذه. سوف تدرب عائلة البط الخاصة بك على كيفية البقاء على قيد الحياة في الغابة وحماية نفسك من الطيور الدهنية الأخرى في لعبة محاكاة البط الافتراضية هذه 2022. في لعبة البطة العائلية هذه ، ستتعرف على مسؤوليات البط اليومية وكيف يديرون مهمتهم اليومية للحفاظ على أسرهم حياة مثالية في محاكاة الحياة الأسرية بطة. هناك العديد من المستويات الصعبة لبط الأوز مثل صيد الحيوانات للحصول على الطعام ، وتنامي البطة وغيرها الكثير في القائمة في لعبة عائلة البط. ستمنحك لعبة محاكاة البط هذه أفضل تجربة حياة للحيوانات الأليفة في الوقت الفعلي مع أنشطة يومية مذهلة للبط يمكنك القيام بها في محاكاة البط الافتراضية 2022.

في لعبة محاكاة عائلة البطة السعيدة الافتراضية هذه ، هناك العديد من الميزات المضمنة مثل جعل العش ووضع البيض عليه. بعد ذلك قم بحماية البيض من الفأر والدجاج التي تهاجمه في لعبة محاكاة الحياة العائلية ثلاثية الأبعاد هذه: ألعاب البط الافتراضية. تبذل البطة قصارى جهدها لبناء عشها. تجمع البطة الافتراضية المواد من أماكن مختلفة وتجعلها عشًا في لعبة البطة العائلية هذه. بمجرد إنشاء هذا العش ، ستكمل مستوى لعبة الحيوانات هذه. تضع البطة الأنثى بيضة ويهتم الذكر بالبط الأنثوي ويجد طعامًا من أماكن مختلفة ويقدمه إلى أنثى البطة في لعبة محاكاة الحياة الأسرية ثلاثية الأبعاد هذه: ألعاب بطة افتراضية. اللعب في الماء هو أيضًا ميزة في لعبة موسم البط هذه. تصطاد البطة الأسماك وتقدم الطعام لإناث البط في هذه اللعبة العائلية الريشة 2022. تم تضمين جانب القتال أيضًا في هذه اللعبة. البطة تنقذ البطة الأنثى من الفأر والدجاجة. تحدث المغامرات والمعارك بين ذكر البط والفأر في ألعاب الحيوانات.

نظرًا لوجود العديد من الميزات المضمنة في حياة عائلة البط هذه ، فإن الميزة الرئيسية هي إنقاذ نفسك أثناء صيد الأسماك في الماء وأن تكون على دراية بالتمساح الغاضب في لعبة محاكاة الحياة العائلية ثلاثية الأبعاد هذه: ألعاب البطة الافتراضية. يهاجم التمساح البطة أثناء اللعب في الماء. على البطة أن تحمي نفسك من هذا التمساح في مأوى الحيوانات هذا. طريقة اللعب والبيئة جذابة تمامًا وتشارك في محاكاة عائلة البط. الرسومات والرسوم المتحركة جذابة ومدهشة بالتأكيد في محاكاة حياة طائر البط هذه. أدوات التحكم المستخدمة في هذه اللعبة سهلة الاستخدام للغاية في مأوى الحيوانات الخاص بي. تضمنت لعبة بطة الإوز هذه جانبًا فريدًا تمامًا ولم تتضمن أي جوانب عادية في مأوى الحيوانات الخاص بي مع أجواء أراضي الطيور المتعددة. إذا كنت تحب الحيوانات ، فعليك اغتنام هذه الفرصة ولعب ألعاب البطة الافتراضية 2022.

بطة الحياة العائلية محاكاة 3D: ميزات ألعاب البطة الافتراضية:
• شخصيات رائعتين من البطة الافتراضية
• رسومات رائعة مع رسوم متحركة مثيرة في ألعاب البط
• مهام صعبة للقيام بها في الغابة في محاكاة بطة افتراضية.

بط أسرة .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل بط أسرة حياة محاكاة 3D APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد يتباين بحسب الجهاز update Apr 25 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق