تحميل افتراضية أم محاكاة حياة Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق افتراضية أم محاكاة حياة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق افتراضية أم محاكاة حياة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2022-07-31 بحجم 122,5MB، هذا التطبيق من تطوير Lets Start Playing ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تحميل هذه افتراضية أم محاكاة لعبه سعيدة أسرة أمي 3Dافتراضية أم محاكاة حياة
تحميل هذه افتراضية أم محاكاة لعبه سعيدة أسرة أمي 3D
أن تكون مهام ربة المنزل الافتراضية للعبة الأم التي يجب القيام بها كمحاكاة لأم الأسرة السعيدة.
تتولى محاكاة الأم الافتراضية مسؤولية عائلة الأحلام السعيدة وتوفر جميع التسهيلات المتعلقة بمنزل الأحلام في حياة محاكاة الأم العزباء هذه. اعتني جيدًا بالمولود الجديد وزوجها وأفراد الأسرة الآخرين في محاكاة حقيقية لحياة الأم. سترى أن الأم الحقيقية هي كيفية إدارة منزل الأحلام السعيد وتدير عائلة افتراضية كرئيسة في محاكاة الحياة الأسرية السعيدة. بادئ ذي بدء ، تستيقظ أم افتراضية في الصباح الباكر ، ثم تذهب إلى مطبخ منزل الأحلام لإعداد وجبة الإفطار لأفراد أسرتك السعداء في محاكاة افتراضية لعائلة الأطفال. الآن الأم الافتراضية تحتفظ بوجبة الإفطار على طاولة الطعام في حياة محاكاة الأم العزباء هذه.

بعد ذلك ، ستزور غرفة المعيشة وتختار الفستان لزوجها لأنه تأخر بالفعل في لعبة الحياة العائلية الافتراضية هذه. تقوم محاكاة الأم بزيارة غرفة نوم المولود الجديد وإيقاظهم في ألعاب رعاية الأطفال ثلاثية الأبعاد هذه. أداء العديد من المهام اليومية المنزلية وإنجازها بسهولة في محاكاة حياة الأم الحقيقية. مثيرة ومثيرة للألعاب العائلية السعيدة ثلاثية الأبعاد مع مهام يومية تسبب الإدمان للقيام بها كأم عائلية في محاكاة الأم هذه. اعتني بالطفل الافتراضي الذي يبكي بصوت عالٍ في منزل الأحلام لأنه كان جائعًا جدًا في لعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه: Happy family mom 3d. كرئيسة ، ستكون مسؤولة عن حلم الأسرة السعيدة وواجبهم في تقديم كل التسهيلات في محاكاة الأم. الآن ، تزور الأم الافتراضية غرفة الصبي في المدرسة وترتديهم الزي الرسمي بعد أن أسقطهم في محطة الحافلات في هذه الألعاب العائلية السعيدة ثلاثية الأبعاد. تعود الأم الافتراضية إلى منزل الأحلام وتحضر الإفطار لزوجها في لعبة الأم الافتراضية. اغسل كل الأواني القذرة وضعها في مكانها في محاكاة حياة أمي العائلية السعيدة.

يقوم جهاز محاكاة الأم الافتراضية بأداء مهام منزلية متعددة مثل رعاية الطفل الافتراضي والمهام الأخرى التي يتم إجراؤها لعائلة سعيدة افتراضية وتصبح أم العائلة. أظهر مهاراتك في القيادة كمحاكاة حقيقية لحياة الأم وكن أفضل أم لألعاب عائلتك السعيدة من خلال القيام بواجبات الأم العزباء. تعود الأم الافتراضية إلى منزل الأحلام وتحضر الغداء في لعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه: عائلة سعيدة أمي ثلاثية الأبعاد. الآن ، تقوم محاكاة الأم الحقيقية بفحص بقالة المطبخ ، ثم تزور السوبر ماركت وتشتري جميع العناصر الموجودة في الألعاب الأم الافتراضية لعشاق عائلة الأحلام. الآن ستدفع الفاتورة عند كاونتر أمين الصندوق وتعود إلى منزل الأحلام في لعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه: Happy family mom 3d. سوف تستمتع بالعديد من المهام المنزلية وستكون أفضل أم افتراضية في لعبة محاكاة الأم الحقيقية لجميع عشاق محاكاة الطفل الافتراضي. سترى أن الأم الحقيقية هي كيفية إدارة جميع مهام أفراد الأسرة والعناية جيدًا في لعبة محاكاة الأم خطوة هذه مع أنشطة يومية مثيرة ومثيرة للحياة الأم. توفر الأم الافتراضية جميع التسهيلات لأفراد الأسرة في هذه اللعبة الأم الافتراضية المشغولة. ستتحمل الأم الافتراضية المسؤولية عن الأسرة السعيدة بأكملها وتعتني بمنزل أحلامك في هذه اللعبة الأم الافتراضية مع محاكاة الأم العزباء التي تسبب الإدمان جنبًا إلى جنب مع بيئة أمي العائلية.

لعبة محاكاة الأم الافتراضية: ميزات الأسرة السعيدة أمي ثلاثية الأبعاد:
• اعتني بأفراد الأسرة السعداء الافتراضيين والقيام بالأنشطة اليومية في لعبة محاكاة الأم للحياة
• اصنع وجبة الإفطار كأم في هذه اللعبة الأم الافتراضية
• القيام بمهام منزلية متعددة وإنجازها بسهولة في محاكاة خطوة أمي
• لعبة مذهلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية بصرية لمزيد من المرح في محاكاة الأم ربة المنزل.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل افتراضية أم محاكاة حياة APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 23 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,372 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق