مهكرة
تحميل لعبة Turmoil مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Turmoil APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Turmoil تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v3.0.60 المحدثة بتاريخ 2022-12-03 بحجم 126,8MB، هذه اللعبة من تطوير LTGAMES GLOBAL ومتوافق مع هواتف Android PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات.

حفر مثل بارون النفط في القرن التاسع عشر!. Turmoil هي لعبة محاكاة أعمال عرضية مستوحاة من اندفاع النفط في أمريكا الشمالية في القرن التاسع عشر. تم تطويره بواسطة استوديو الألعاب الهولندي Gamious وتم نشره بواسطة LTGames. في Turmoil ، أنت في مواجهة الوقت والمنافسين في طريقك لتصبح رائد أعمال نفطيًا ناجحًا. ابدأ في جني أموال النفط وشاهد المدينة تنمو معك!

ينتهي العرض التوضيحي المجاني لحملتك بعد ست جولات ، وبعد ذلك لا يزال بإمكانك لعب ألعاب فردية والدخول في التحدي اليومي. لإنهاء الحملة ، يرجى الحصول على تجربة Turmoil الكاملة.

[مميزات العبه]
* إستراتيجية الوقت الحقيقي ، إدارة حقول النفط
احصل على أرض في المزاد العلني للبلدة ، واكتشف النفط باستخدام الكاشفات أو الشامات أو المسح الضوئي. إنشاء شبكة أنابيب فعالة لإيصال النفط فوق الأرض ، وشراء العربات والصوامع لنقله وتخزينه. انتظر السعر المناسب للبيع ، أو استخدم الغاز الطبيعي لرفع سعر النفط بنفسك!

* ترقية التكنولوجيا ، قم بتوسيع اتصالاتك
هناك العشرات من الترقيات والأدوات الجديدة التي ستعمل على تحسين عملية التنقيب عن النفط. سوف تحتاجهم للتنقيب في الصخور والتعامل مع جيوب الغاز الطبيعي ومنع انسكاب النفط! لا تنس زيارة الصالون ، فقد يكون لدى الأشخاص هناك بعض العروض التجارية المثيرة للغاية لك!

* شراء الأسهم ، يصبح عمدة
إبدأ من القاع و إرتفع إلى القمة! الاضطراب ليس كل شيء عن المال ، أنت أيضا بحاجة إلى أسهم المدينة. استخدم أموالك التي كسبتها بشق الأنفس للمزايدة على منافسيك في مزاد الأسهم وتصبح العمدة الجديد للفوز باللعبة!

* العالم المصنف بشكل عشوائي ، تحدي حدودك
توفر الإعدادات المختلفة والمستويات التي يتم إنشاؤها عشوائيًا مجموعة متنوعة غير محدودة تقريبًا من تحديات التنقيب عن النفط. تحدي لاعبين آخرين لمعرفة من هو الصفقة الحقيقية!

* الحرارة قيد التشغيل ، استعد لمحتوى DLC الجديد!
تقدم لك حملة جديدة تمامًا نفس متعة التنقيب عن النفط ، ولكن مع التقلبات الصعبة والمكافآت الشيقة. تخلق إضافة الصهارة في باطن الأرض خطرًا ولكنها توفر أيضًا فرصًا. يمكنك أيضًا العثور على القطع الأثرية الموجودة تحت الأرض وبيعها في القرية ، ولكن جمعها جميعًا قد يكون أكثر ربحية! العب ألعاب الورق في الصالون لكسب المزيد من المال!.

لعبة turmoil مهكرة لعبة turmoil للاندرويد تنزيل لعبة turmoil تحميل لعبة turmoil للاندرويد تحميل لعبة turmoil تحميل لعبة turmoil للكمبيوتر 2021
تحميل لعبة turmoil من ميديا فاير تحميل لعبة turmoil من ميديا فاير للاندرويد تحميل لعبة turmoil للكمبيوتر 2020 .

تحميل APK النسخة 3.0.60 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Turmoil APK 3.0.60 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات update Dec 03 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32,280 visibility 500 - 1,000 accessibility تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء داخل اللعبة
لعبة Turmoil 2345448 v3.0.60 لعبة Turmoil 2345449 v3.0.60 لعبة Turmoil 2345450 v3.0.60 لعبة Turmoil 2345451 v3.0.60 لعبة Turmoil 2345452 v3.0.60

eventالجديد في هذا الإصدار 3.0.60 :

النص الأمثل

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left