تحميل الأم الحامل ورعاية الطفل - لعبة جليسة الأطفال  APK
sync_alt

تحميل تطبيق الأم الحامل ورعاية الطفل - جليسة الأطفال APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق الأم الحامل ورعاية الطفل جليسة الأطفال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-17، هذا التطبيق من تطوير Level Zone Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أختي المولودة حديثًا قادمة حيث تتوقع أمنا توأمًا رضيعًا! تحصل الأم الحامل على رعاية توأم حديثي الولادة ونحن متحمسون جدًا لجليسة الأطفال الجديدة.

سيكون هناك الكثير من المرح والتعلم حيث أن الأم الحامل تعاني من نتوء صغير في غضون أسابيع قليلة من حمل المولود الجديد ، ومن ثم يمكننا مقابلة الطفلة والفتى في حضانة الرعاية النهارية. تواجه الأم الحامل بعض المشاكل في العمل في المطبخ الآن وتحتاج إلى مساعدتك لجعلها طعامًا صحيًا ولذيذًا للعناية بالحمل. أطعم الأم والطفل الجديد بعض الخضروات والفواكه الصحية كمربية في ألعاب مجالسة الأطفال.

كن أفضل جليسة أطفال لرعاية الأطفال وساعد الأم الحامل على أخذها لفحص مستشفى رعاية الأم خلال فترة الحمل هذه حيث يصعب عليها القيادة في ألعاب الأطفال للفتيات مجانًا. اصطحبها إلى مركز رعاية الحوامل لرعاية الأم والطفل التوأم.

العب لعبة حضانة رعاية الأطفال حيث يجب أن تكون مربية لأخت توأم حديثي الولادة في ألعاب جليسة الأطفال للأطفال. تنتظرك الكثير من الأنشطة الممتعة للأم المشهورة الحامل والمولود الجديد حيث يمكن لطفلك التوأم أن يتعلم ويلعب ألعابًا سهلة مختلفة للأطفال الصغار في ألعاب الأم والرضع.
.
تحتوي ألعاب الرعاية هذه على العديد من ألعاب الحمل اللطيفة للأطفال حيث يمكنك تلبيس الأم والطفل في ملابس مختلفة لحديثي الولادة ولباس الأمومة لماما الطفل للخروج في حضانة الرعاية النهارية.

العب هذه اللعبة اللطيفة للأطفال حديثي الولادة والرضع والأم الحامل لمساعدة أطفالك على تعلم ولعب ألعاب التلوين مجانًا في ألعاب الأميرة هذه للأطفال. هذه لعبة ممتعة لرعاية التوأم حيث يمكنك تعلم رعاية الطفل والأم ومساعدتها في تناول طعام الحمل الصحي لولادة الطفل. العب في خزانة ملابس ماما الحامل وتلبس أمي الرضيع لفحص المستشفى. خذ توأمًا للولادة التوأم في المستشفى حتى تتمكن من إحضار طفل حديث الولادة إلى المنزل.

ثم العب مع أخيه التوأم حديثي.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأم الحامل ورعاية الطفل - لعبة جليسة الأطفال APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية