تحميل لعبة محاكاة حادث تحطم السيارة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة محاكاة حادث تحطم السيارة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة حادث تحطم السيارة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-04-02 بحجم 70,9MB، هذه اللعبة من تطوير Mangoos Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حسنًا ، لقد حان الوقت لعبة Extreme WreckFest Car Crash Simulator. فرح؟ دعنا نرى ما لديك في لعبة تصادم حوادث السيارات الجديدة هذه.

Car Crash Accident Simulator Games 2022: Bump Speed ​​Car Crash Accidents: في لعبة حوادث السيارات هذه ، تحطم محرك السيارة من خصوم السيارات القاتلين وجميعهم سيارات رياضية سريعة وفائقة السرعة تزيد عن 1000 ميل في الساعة. يوفر لك Car Crash Accident Simulator تجربة قيادة أكثر واقعية للحوادث حيث سيكون لديك وجهة نظرك الداخلية وستختبر حوادث التصادم وقفزات Cliff. تبدو مثيرة؟ دعونا نناقش الميزات الرئيسية لهذه اللعبة المجنونة أولاً. هذه اللعبة مستوحاة من حوادث Car Crash Drive الحقيقية وألعاب Car Crash Accident Sandbox.

تعد لعبة Car Crash Simulator Test Drive واحدة من ألعابها الفريدة التي تغطي صندوق رمل حوادث السيارات ، واختبار تحطم السيارة مع تمكين تلف CSR الداخلي بالإضافة إلى تمكين تلف الجسم. مما يعني أنك ستشعر بتحطم السيارة الواقعي مع قفزات عالية السرعة. للإجابة على فضولك ، قدمنا ​​لك تجربة القيادة التجريبية الجديدة Car Crash Beamng Accidents ، بحيث يمكنك أن ترى بنفسك كيف تشعر في الدمية في هدم السيارة ، ثم اختبر Car Crash 3D Drive بنفسك. طريقة اللعب في Car Crash Accidents Simulator wreckfest: Beamng Damage تشتمل طريقة اللعب على ثلاثة أوضاع رئيسية وكلها متاحة مجانًا وجاهزة للعب.

قم بإجراء اختبار وهمي لاختبار حوادث اصطدام السيارة الجديدة للفوز بالقفزة العالية في قفزة الموت. حان الوقت الآن للقتال في قفزة الموت بسيارة ذات محرك علوي. قم بإتلاف أفضل مركباتك في حطام السفن لفتح المستويات الجديدة في القيادة التصادمية. تحمل مسؤولية دمية اختبار تحطم السيارة لأداء الأعمال المثيرة في قفزة الموت. جرب ألعاب تحطم السيارة الواقعية المتطرفة في وضع واقعي القيادة من خلال قاطع السرعة القاتل على مسارات سباق سيارات الانجراف المستحيلة ثلاثية الأبعاد. قم بتنزيل لعبة Car Crash Test Dummy Sim 2021: Leap of Death وأثبت أنك سقف القفز العالي الحقيقي على الأرض. لا تنسى تقييمنا. تعد تعليقاتك.

لعبة محاكاة الطيران لعبة محاكاة السيارات لعبة محاكاة الشاحنات لعبة محاكاة الصيد لعبة محاكاة شاحنة 2018 أوروبا مهكرة لعبة محاكاة الحياة الواقعية
لعبة محاكاة التجارة لعبة محاكاة شاحنة 2018 أوروبا لعبة محاكاة الطيران للايفون .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة حادث تحطم السيارة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 25 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,333 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور