تحميل لعبة Operate ER Now - Hospital In My Town Doctor Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Operate ER Now - Hospital In My Town Doctor Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Operate ER Now Hospital In My Town Doctor Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-27، هذه اللعبة من تطوير Mastershot Games ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

يمكن لألعاب الطبيب ذات المستويات أن تُظهر لك كيف يبدو الأمر عندما تكون طبيب غرفة طوارئ أو ممرضة ، تقضي يومًا عاديًا في العمل في غرفة الطوارئ! العب ألعاب الطبيب بجراحة حقيقية واعمل الآن كجراح مناسب!

ميزات:
• 9 مرضى
• العديد من الإصابات والأمراض المختلفة
• تجربة مستشفى واقعية
• لعبة مثيرة
• رسومات حية وتأثيرات صوتية رائعة

سيارة الإسعاف تندفع في مختلف المرضى طوال الوقت! مواكبة جدولك المجنون ومساعدة جميع المرضى قبل انتهاء اليوم! ألعاب إدارة الوقت في المستشفى تختبر تركيزك ومعرفتك بالطب! لكن لا تقلق. ليس عليك أن تكون طبيباً أو ممرضة من ذوي الخبرة ، لأنك ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته في مكتب الطبيب! افتح عيادة الطوارئ الخاصة بك اليوم!

في ** محاكي المستشفى - ألعاب طبيب الطوارئ الطبية ** ، يمكنك علاج الإصابات المختلفة: الجروح والكدمات وكسور العظام والمزيد! استخدم أدوات الطبيب الواقعية مثل سماعة الطبيب ، ومقياس الحرارة ، ومزيل الرجفان ، وإبرة خياطة الجروح ، بالإضافة إلى الملاقط والمحاقن وغير ذلك الكثير!

سيكون مرضاك الصغار ممتنين جدًا لمساعدتك! ضع ضمادات ملونة والتقط صورتهم بمجرد أن يصبحوا سعداء وبصحة جيدة مرة أخرى! ألعاب Doctor Clinic هي نوع مثالي من ألعاب التظاهر التي تعلم الأولاد والبنات عن وظيفة الطبيب! احتفل بالربيع من خلال عروضنا المحدودة في اللعبة الأكثر صحة في العالم!

عالج طريقك من خلال أكثر الأمراض غرابة وأطرف في My Hospital - لعبة المحاكاة النهائية حيث تقوم بتصميم وإدارة وصيانة المركز الطبي الخاص بك!

ابتكر الإكسير وزرع وحصد النباتات الطبية الخاصة بك وأنتج علاجات لمئات المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدتك. إنه عالم يحكم فيه الدواء الشافي ويتوفر كل علاج في متناول يدك!

◉ بناء المستشفى الخاص بك
بناء وإدارة المستشفى الخاص بك. بناء مكاتب الطبيب وغرف التشخيص ومركز العلاج والمختبرات. قم بتوسيع وترقية المستشفى الخاص بك ومشاركتها مع.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Operate ER Now - Hospital In My Town Doctor Games APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Apr 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Minor bugs fixing