تحميل لعبة Mortar Clash 3D Battle Army War Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Mortar Clash 3D Battle Army War Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Mortar Clash 3D Battle Army War Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-06-03، هذه اللعبة من تطوير Matchingham Games ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Mortar Clash 3D: Battle، Army، War Games هي لعبة معركة حربية كبرى يمكنك تفجيرها عبر المستويات وتدمير الدبابات والطائرات والأهداف بمجموعة من آلات الحرب المذهلة ، وخاصة قذائف الهاون! هل أنت مستعد للعمل لتكون سيد ألعاب الجيش؟

هل تبحث عن ألعاب عسكرية وألعاب إطلاق نار لتلعبها وتصبح قائد أبطال الحرب العالمية؟ دعونا نخوض هذه المعركة ونقضي على العدو في عالم ألعاب الدبابات وتصبح أفضل ألعاب القتال في ألعاب الحرب.

هذا هو عالم الدبابات والأسلحة والجيوش والطائرات ومدافع الهاون والقتال والمعركة والقتال وآلات الحرب والاستراتيجية وألعاب الرماية. تعال والعب ، اهزم العدو واستمتع بالألعاب الإستراتيجية. العب الألعاب العسكرية للمتابعة إلى المستوى التالي!

تخيل نفسك كجندي أو قائد رئيسي في الحرب العالمية الثانية ، أكبر حرب عالمية وأكثرها دموية على الإطلاق. أنت تدافع عن قاعدتك ضد الدبابات والطائرات. بصفتك خبيرًا في ألعاب الدبابات ، تحتاج فقط إلى استخدام الرصاص المضاد للدبابات والمضادة للطائرات لهزيمة العدو.

كن حذرًا ، قد لا تكون لديك فرصة ثانية للإضراب إذا أخطأت الهدف في ألعاب الرماية. أخيرًا ، أصبح أسطورة ww2 ورائدًا لأبطال الحرب العالمية كأول شخص يطلق النار في هذا العالم من الدبابات والأسلحة.

Mortar Clash 3D: Battle، Army، War Games هي واحدة من ألعاب الدبابات المجانية التي ستكون الأكثر شعبية بين الألعاب الإستراتيجية قريبًا.

تحتوي لعبة Mortar Clash 3D: Battle ، Army ، War Games على العديد من المستويات لتعزيز تفكيرك الاستراتيجي وقدرتك القتالية. تحتاج فقط للدفاع عن أراضيك وإنقاذها. حدد القوة والزاوية على قذائف الهاون وأنت تطلق النار على قاعدة العدو.

جرب ألعاب الجيش هذه التي تهدف إلى تحديك ، وإلحاق الهزيمة بهم للاحتفال كأحد أبطال الحرب العالمية! لعبة المعارك الحربية هذه مخصصة للشباب والبالغين من جميع الأعمار. ألعاب عسكرية تجعلك مدمنًا على الأدرينالين.

شق طريقك نحو النصر واقضي على الأعداء.

تحميل APK النسخة 2.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Mortar Clash 3D Battle Army War Games APK 2.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Jun 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد, عنف ضمني

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.3 :

- Performance improvements
- Minor bug fixes

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left