تحميل لعبة Imposter from Red Planet Craft Horror Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Imposter from Red Planet Craft Horror Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Imposter from Red Planet Craft Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-02 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير BlockLab ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قام المحتالون بالتخريب واختطفوا سفينة الفضاء ، لذلك وجد جزء من الطاقم نفسه في الفضاء الخارجي. لا يمكن أن تستمر رحلة الفضاء. فقط الكون يحيط بك. أنت بحاجة ماسة إلى تغيير المسار إلى الأرض. ولكن للقيام بذلك ، يجب عليك إخفاء وجودك عن المحتالين. فقط من خلال عدم ملاحظتك ستتمكن من البقاء على قيد الحياة. نعم ، سيكون عليك أن تلعب لعبة الغميضة مع المحتالين من أجل إنقاذ طاقم الناجين وإصلاح سفينة الفضاء التالفة. لذا ، فإن هدفك هو أن تصبح محطمًا للمحتالين وأن تنقذ زملائك في الطاقم من هذا الكابوس.

في هذه اللعبة الحرفية Imposter من Red Planet ، أنت مكلف بإخفاء وجودك حتى تجد طريقة لقتل كل دجال. انتقل إلى كتلة التحكم لتقييم حالة سفينة الفضاء. أخبرك القبطان الناجي أن الأضرار خطيرة ومن المستحيل مواصلة الرحلة إلى الأرض دون إجراء إصلاحات. وقال أيضًا إن هناك دجالًا أسود ودجالًا أحمر على متنها. ربما كان هناك أكثر من دجالين على متن سفينة الفضاء ، ومن يدري ما تخفيه بدلاتهم الفضائية… ومن المعروف فقط أن المحتالين ظهروا بعد رحيلهم من المريخ. ربما المحتالون هم من الكوكب الأحمر.

تدور أحداث اللعبة الحرفية Imposter من Red Planet على سفينة فضاء عملاقة. حجمه ضخم للغاية بحيث يمكنك أن تضيع بداخله بسهولة ، كما يمكنك بالتأكيد الوقوع في أفخاخ سرية أعدها دجالون ماكرون. يفضل المنتحل الأسود الاختباء في الأماكن المظلمة حيث يضع الفخاخ في كل مكان. يقوم Red Imposter بدوريات في منطقة كتلة القيادة لأنه يريد الاستيلاء عليها. لا توجد معلومات حول المحتالين الآخرين ، لذلك من مصلحتك استخدام خريطة للتنقل حول سفينة الفضاء دون أن يلاحظها أحد.

لا تزال هناك طريقة أسهل للعودة إلى الأرض - بمساعدة مركبة فضائية صغيرة. لكنها تتسع لشخص واحد فقط. إذا قررت استخدام المركبة الفضائية للطيران إلى الأرض ، فسيكون مصير بقية الطاقم. لذلك ، من الأفضل إيجاد طريقة للتخلص من كل محتال ومواصلة رحلة الفضاء مع زملائك في الطاقم.

قصة.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Imposter from Red Planet Craft Horror Game APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور