تحميل لعبة 3D لعبة ركوب الدراجة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة 3D ركوب الدراجة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 3D ركوب الدراجة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-24 بحجم 69,6MB، هذه اللعبة من تطوير Macro Games INC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

احصل على تجربة سيارة أجرة دراجة نارية في لعبة قيادة سيارات الأجرة.. أرحب بكم للعب لعبة محاكاة سيارات الأجرة الحقيقية 2022.
هل سئمت من ألعاب دراجة أجرة أخرى ثلاثية الأبعاد من مسارات الطرق الوعرة ومسارات المدينة؟
يجب أن تجرب لعبة ركوب الدراجة ثلاثية الأبعاد الجديدة على الطرق الوعرة. لقد وصلت لعبة مغامرات جديدة مجنونة لمحاكاة الدراجة ثلاثية الأبعاد باعتبارها لعبة محاكاة سيارة أجرة للمغامرة توفر خدمة الاختيار والإفلات للركاب.
لنلعب هذه اللعبة الكلاسيكية لقيادة دراجة نارية في المدينة مع العديد من الدراجات الحديثة. أظهر مهاراتك الحقيقية في قيادة سيارة أجرة الدراجة الحقيقية واستكمل تحديات المغامرة المذهلة في لعبة محاكاة قيادة سيارات الأجرة الجديدة هذه. تعد لعبة real bike taxi sim 3d واحدة من أفضل ألعاب الدراجات ثلاثية الأبعاد التي تمنحك تجربة جديدة في قيادة سيارات الأجرة ، كما توفر ركوب سيارة أجرة للسائح بمتعة فائقة.
اختر دراجتك النارية الكلاسيكية المفضلة وابدأ في الركوب واصطحب ركابك من مواقع مختلفة من مدينتك وقم بإسقاطهم في وجهتهم مع متعة فائقة في لعبة مجانية مجانية لمحاكاة الدراجة النارية الفائقة. ستوجه خريطة أكثر تفصيلاً موقع الراكب والراكب الخاص بك حتى لا تواجه أي مشكلة في العثور على الركاب والركاب في لعبة ركوب الدراجة ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة. إذا كنت تعتقد أنك أفضل سائق سيارة أجرة في جهاز محاكاة سيارات الأجرة بالمدينة 2022 ، فاستكشف مستويات التحدي الفريدة والمثيرة لدينا.
يحتوي وضع الركوب المتقدم للعبة الجديدة لمحاكاة سيارات الأجرة الحقيقية أيضًا على تحديات مرورية كثيفة ، لذا قم بالقيادة بأمان في لعبة القيادة. في لعبة محاكاة الدراجة ثلاثية الأبعاد ، كل مستوى فريد ومليء بالمغامرة والمرح حيث يمكنك اختيار الركاب وإسقاطهم أينما يريدون. احصل على الأجرة من أحد الركاب بعد انتهاء الرحلة إذا كنت تمنح الراكب متعة فائقة ، فستحصل على معلومات من الراكب في لعبة محاكاة سيارات الأجرة المغامرة. اربح المزيد من العملات المعدنية واشتري دراجات كلاسيكية جديدة في لعبة محاكاة قيادة الدراجة ثلاثية الأبعاد المجانية.
موضوع لعبة سائق سيارة أجرة حديثة مجانية يختلف عن غيرها من ألعاب سيم سيارات الأجرة الجديدة. قم بترقية مهاراتك في لعبة محاكاة قيادة الدراجة المتطرفة وتصرف كما لو كنت بارعًا في قيادة سيارات الأجرة. دائمًا ما تشعر ألعاب محاكاة سيارات الأجرة بالدراجات النارية بالملل ولكن لعبة محاكاة سيارات الأجرة الحديثة الخاصة بنا تجعلها سهلة ومرنة لكل فئة عمرية. عليك أن تقود مثل سيد محترف في القيادة. من السهل أيضًا تعلم المستويات المستحيلة لمحبي سائقي سيارات الأجرة. قم بقيادة دراجة الأجرة الخاصة بك عبر التلال لإظهار مهاراتك في القيادة وتصبح سائق تاكسي محترف.
لقد جعلتك هذا التاكسي الكلاسيكي بالدراجة النارية مجنونًا لأنه تجاوز جميع العقبات على المسارات الصعبة في هذه اللعبة المجانية. كونك سائق تاكسي مشهور ، تقع على عاتقك مسؤولية إرضاء الركاب وجعلهم سعداء بخدمتك في لعبة محاكاة الدراجة الفائقة. إنها أفضل لعبة لعام 2022 لأنها تستغرق وقتًا أقل وتنقل الركاب على متن دراجة أجرة في وقت سريع. لعبة تاكسي الدراجة النارية ثلاثية الأبعاد متوفرة هنا لجميع أولئك الأشخاص الذين يحبون لعب محاكيات الدراجات ثلاثية الأبعاد. هذه هي لعبة قيادة سيارات الأجرة الحديثة التي تساعد الركاب كبطل خارق. استمتع بركوب لعبة مجانية وشاهد المنظر الجميل للعبة تاكسي دراجتك النارية ثلاثية الأبعاد 2021.
أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة سيارات الأجرة لها وضعان مختلفان مذهلان في هذه اللعبة الجديدة. في وضع قيادة سيارات الأجرة في المدينة الحديثة ، ستستمتع بطرق المدينة المزدحمة مع مناظر مختلفة للمدينة في هذا المنظر يمكننا أن نرى بيئة المدينة الكاملة مع حركة المرور والمباني الكبيرة في لعبة سيارات الأجرة المجانية بالمدينة. في وضع الطرق الوعرة ، يمكنك الاستمتاع بمحطة التلال والجبال أيضًا مثل التجربة المثيرة للعبة قيادة سيارات الأجرة الجديدة. يجب أن يكون كلا الوضعين ممتعين بالنسبة لك في لعبة دراجة أجرة مجانية.
كن أفضل سائق تاكسي على الطرق الوعرة في التلال الجبلية ، يمكنك أيضًا اختيار الركاب وإسقاطهم من منطقة تل إلى محطة تل أخرى في لعبة ركوب الدراجات ثلاثية الأبعاد هذه على الطرق الوعرة. استمتع بلعبة تاكسي الدراجة الحديثة بمحرك شعور حقيقي وتحكم واقعي في (الأزرار ، والإمالة ، وعجلة القيادة) في لعبة محاكاة دراجة نارية 2021.
أسرع - بسرعة! ماذا تنتظر تنزيل هذه اللعبة الجديدة ثلاثية الأبعاد التي تقود سيارة أجرة الدراجة وتثبت مهاراتك..

لعبة 3d tuning لعبة 3d frog frenzy لعبة 3d sniper مهكرة لعبة 3d driving class لعبة 3d pool ball مهكرة لعبة 3d sniper
لعبه 3d سيارات لعبة 3d frog frenzy للعب لعبة 3d تنزيل .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 3D لعبة ركوب الدراجة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update May 17 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,348 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Improve Gameplay
Bug

adb تطبيقات أُخرى من المطور