تحميل لعبة مخيف ازم - رعب عصري شرير منزل الجدة هرب  APK
verified_user

تحميل لعبة مخيف ازم - رعب عصري شرير منزل الجدة هرب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مخيف ازم رعب عصري شرير منزل الجدة هرب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2021-04-09، هذه اللعبة من تطوير Musawar Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مسكون مخيف عش في لعبة بيت الرعب mod 2020 ، أخاف شرير مخيف لا يهرب منك أبدًا في منزل الأشباح المظلم. ابحث عن ألعاب البيت السرية هذه في وضع الجدة وانقل الغرف الأخرى إلى المغامرة. استمتع بمنزل الجدة المسكون في لعبة sponge nun sponge scary games 2020. لعبة Branny scary التي لديك أيام قليلة للبقاء على قيد الحياة في لعبة الرعب المخيفة. في الجدة الغاضبة ، ابحث عن المفاتيح السرية وادخل منزل الجيران المرعب للتخلص من غرف الشيطان 2020.

حذر جدًا في لعبة slendrina branny واستمتع بفصول اللعبة الشيقة ، لكن لا تجعل القليل من Nosie الذي يخلق مشكلة لك في Baldie Annabelle scary house. أفضل لعبة horrify nightmare granny 2020 هي أكثر الألعاب المسلية. تحدي Nun escape في لعبة باربي المخيفة المليئة بالغرفة المظلمة وألعاب صفارات الإنذار المخيفة. أنت تهرب من غرفة مروعة من منزل مسكون وتجد النخالة الأسلحة الجديدة في غرفة الشر. اصطدم بالجدة بعناية في وضع الرعب واختبئ تحت السرير في منزل الهروب المسكون المخيف 2020.branny جاهز لمطاردتك في حالة رعب مظلمة ومحاولة الهروب من غرفة الجدة والجد السرية.

رعب MOD EVIL HOUSE

Hello Scary Haunted in Survival mod هي أفضل لعبة رعب شريرة مخيفة في العالم. تبدو راهبة الشيطان وكأنها شبح الجدة وتجد ضحية في ألعاب الإسفنج فرايدي 2020. سيقتلك المخيف إذا أمسك بك في وضع الهروب من المغامرة بهجوم بمطرقة معدنية. من المؤكد أن منزل غريب ومنزل رعب لهما ألعاب الجدة المميزة 2021. استمتع بالقتل الأكثر إثارة ومخيفة لمنزل الراهبة المسكون بشبح الجد والرخ في مهمة مرعبة. مخيف بما يكفي لجعل هذا المنزل المسكون جرانير مع شبح وهروب شبح منزل مخيف ليس بالمهمة السهلة. أفضل مرحبًا مرعبًا لمنزل مسكون بالروح الجدة وبيئة مثيرة هي ألعاب كابوس مؤثرة للغاية 2021.

كابوس مطارد مخيف

تجلب مغامرة الكابوس الإثارة والبرودة القاتمة ، وتتمثل مهمتك في T S (سري للغاية) في العثور على مفتاح الباب الخارجي والابتعاد بأمان عن منزل مسكون مخيف رقم: 09. دائمًا ما يكون.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مخيف ازم - رعب عصري شرير منزل الجدة هرب APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,265 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.6 :

Minor bugs Fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور