تحميل لعبة Offroad Jeep - Jeep Driving Simulator 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Jeep - Jeep Driving Simulator 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Jeep Jeep Driving Simulator 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-27 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Million Gaming ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب محاكاة القيادة على الطرق الوعرة الجيب؟ لعبه. لعبة قيادة سيارات الجيب حيث ستستمتع بمسارات الطرق الوعرة المثيرة مع سيارتك الجيب القوية على الطرق الوعرة 4 * 4 ، وتريد أن تصبح سائق سيارة جيب على الطرق الوعرة المحترفة ، ثم جرب هذه اللعبة لتثبيت توجيهك على الجبال والمسارات الجبلية. هل سبق لك أن جربت لعبة قيادة سيارات الجيب؟ إذا كانت الإجابة لا ، فسنعلمك كيفية القيادة على مسارات التلال الجبلية.
تتوفر الكثير من ألعاب القيادة على الطرق الوعرة ولعبة قيادة سيارات الجيب 4 * 4 ، لكنك لم تجرب هذه القيادة الجيب الواقعية مطلقًا. تشبه لعبة سباق سيارات الجيب تمامًا لعبة تسلق التل وهي مصممة خصيصًا لمحبي الطرق الوعرة والجيب. لعبة سباق الطرق الوعرة jeep hill تسلق 4x4 2021 ستفجر عقلك برسومات واقعية وأدوات تحكم متنقلة. في جهاز محاكاة القيادة على الطرق الوعرة جيب هامر ، ستصبح سائقًا خبيرًا في قيادة برادو ، وسباق تسلق التل هو أفضل لعبة على الطرق الوعرة ، وستكون سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة في انتظارك في لعبة وقوف السيارات جيب لتعليم قيادة السيارات وبرادو.
إذا كنت تبحث عن لعبة قيادة برادو على الطرق الوعرة ، ألعاب جيب ، 4 * 4 جيب 2021 ، فعليك تجربة هذه اللعبة. اختر سيارتك الجيب من المرآب ثم استمتع بلعبة قيادة تسلق التل.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offroad Jeep - Jeep Driving Simulator 2021 APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Car Selection Issue Resolved.
Levels Issue Resolved.