تحميل لعبة ميني تاون المحتال الغميضة والسعي للعب  APK
sync_alt

تحميل لعبة ميني تاون المحتال الغميضة والسعي للعب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ميني تاون المحتال الغميضة والسعي للعب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-02، هذه اللعبة من تطوير Mini Town ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

استكشف بلدة صغيرة للعثور على المنتحل باللون الأحمر يتجول بين أعضاء السفينة في بلدة مين ، وتأكد من العثور على رفاق الطاقم الحقيقيين والخونة الحقيقيين في لعبة الاختباء والبحث عن المحتال. استكشف السفينة في بلدة صغيرة لتجد الحقيقة وراء طاقمك. نظرًا لأن هذه المدينة الصغيرة الخاصة بي بها معلم ، وصديق ، وجدة مقابل زملاء طاقم محتال. والمحتال الحقيقي هو أن زملائك في الطاقم يحاولون البقاء على قيد الحياة أثناء إكمال المهام في لعبة الاختباء هذه والبحث عن الأطفال. اكتشف الهوية الحقيقية للمحتال للفوز بزملائه في ألعاب الأولاد. استكشف جميع الغرف لاكتشاف أسرار المدينة الصغيرة واصطاد زملاء الطاقم في العمل من أجل بقاء المحتال. اضغط على جميع الأشياء الموجودة في المدينة لمعرفة المزيد عن بلدته الصغيرة الجميلة من المحتالين. تدرب على أداء المهام بالضغط على عناصر المهمة ، وانقر على كل جانب لاستكشاف حي مدينتك ، وخرطوم الجدة ، والمحتال الذي يتجول. حركهم ووضعهم في موضع للتمرن على إكمال المهام كما تفعل في ألعاب المنتحل الصغيرة للفتيات. أكمل جميع المهام واحصل على المكافآت. سيفشل المحتالون إذا اكتملت جميع المهام ولن تتمكن من العثور على المحتال الحقيقي بيننا في لعبة البلدة الصغيرة الجديدة الخاصة بك مع المحتال الأصفر والأخضر والأحمر.

بلدة صغيرة معرضة للخطر حيث يتنافس المحتالون ضد زملائهم في الطاقم. هل تريد حقًا معرفة من هو المحتال ولعب إحدى أفضل ألعاب مدينة المحتال لعام 2021؟ استكشف مدينتك ، يتنافس المحتالون وزملاؤه للسيطرة على المدينة كجاسوس حقيقي. سيمنع المحتالون إتمام المهمة لتحقيق النصر بيننا. استكشف الغرف المختلفة في هذه المدينة المحتالة لتخريب سفينة المدينة حيث يكون المحتال وأعضاء الطاقم جاهزين للعب الغميضة. من خلال تخريب وظائف بلدة السفينة والعثور على المحتال الحقيقي الذي يتجسس بين المحتالين الآخرين ، يزعج زملاء الطاقم ، ويمنعهم من إكمال.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ميني تاون المحتال الغميضة والسعي للعب APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jun 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left