تحميل لعبة غزو الموت بقاء المدينة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة غزو الموت بقاء المدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غزو الموت بقاء المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-19، هذه اللعبة من تطوير Mission Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يا لها من ضربة من الزومبي القاتل في غزو الموت هذا: لعبة بقاء المدينة ... !! ابدأ رحلتك على الطريق الميت ، قاتل من أجل بقاء مدينة الزومبي واحصل على اسمك في قائمة أفضل الناجين من الغزو. ستقدم لعبة Mission واحدة من أفضل ألعاب غزو الموت لتدهش وتجعل لاعبيها مشغولين في البقاء على قيد الحياة في المدينة من الزومبي الفضائي حتى الموت. سيكون أول بقاء لقرية الزومبي التي لا نهاية لها.

إنها دعوة صادمة لدروع غزو الموت للبقاء على قيد الحياة من خلال القتال مع زناد الموت. كبقاء على قيد الحياة في FPS City ، عليك العودة إلى حصن الموت من أجل البقاء على قيد الحياة. الموت الزومبي من جميع الجوانب في حصن الموت ولكن عليك أن تبقي الزومبي الميت على الفضائيين للبقاء على قيد الحياة. عندما تحارب الغزو ، ستصبح بطل لعبة قتل الزومبي في الحصن. ستكون مغامرة للغاية بالنسبة لك للقتال مع مهمة غزو الموت: بقاء المدينة في الأضواء المخيفة من قبل الزومبي.

ادخل إلى عالم مدينة الزومبي ثلاثية الأبعاد للأجانب وحارب حتى آخر نفس في حياتك. مهمتك هي القتال مع مغامرات العالم ثلاثية الأبعاد وتنظيف المدينة من مهامهم المميتة. كن ذكيا ، خطط لاستراتيجية فرقة الغزو وانجو من المدينة. في غزو الموت هذا: لعبة البقاء على قيد الحياة في المدينة ، سيكون لديك فرصة لغزو مدينة الزومبي من الزومبي المخيفين. إنها لعبة العالم الثالث بلا إنترنت للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا للعب ومحاربة الفضائيين مجانًا.

تتوفر مجموعة لا تُهزم من بنادق إطلاق النار على الزومبي من أجل البقاء على قيد الحياة في مدينة الزومبي. يمكنك فتح جميع البنادق الثقيلة بمجرد إكمال المهمة المغامرة للحصول على مكافأة على شكل عملات معدنية أو بمجرد مشاهدة إعلان الفيديو على الفور. الخيار لك لمدى ذكاءك؟ فقط ضع في اعتبارك في غزو الموت هذا أن منافسيك مع فرقة غزو الزومبي فقط ، فقط ركز على هدفك واقفز إلى العالم ثلاثي الأبعاد من الزومبي الفضائيين.

غزو .

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة غزو الموت بقاء المدينة APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1 :

New Release..!!