تحميل اليورو أوتوبيس محاكاة ألعاب Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة اليورو أوتوبيس محاكاة ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة اليورو أوتوبيس محاكاة ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-04-22 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Micro Madness ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

يا! عشاق محاكاة قيادة الحافلات الكلاسيكية! هل أنت مشغول في أنشطة حياتك اليومية الروتينية وليس لديك وقت للانضمام إلى أي أكاديمية لتعليم قيادة السيارات لتعلم ألعاب قيادة الحافلات أو لاختبار مهاراتك في قيادة الحافلة؟ هل تريد حقًا تجربة قيادة حافلة أو تبحث عن أفضل طريقة لتحسين مهاراتك في قيادة الحافلة أو لاختبار قيادتك؟ ثم وهذا هو المكان المناسب لك.

- لعبة محاكاة قيادة الحافلات الكلاسيكية:
لعبة محاكاة قيادة الحافلات الكلاسيكية: هذه هي أول لعبة قيادة حافلة ستعلمك حافلة حقيقية تقود عبر سيناريوهات مختلفة. يضمن محاكي لعبة الحافلة الخاص بنا مهاراتك في قيادة الحافلة ومحاكي الحافلة. أفضل شيء هو أنه يمكنك تشغيله في وضع عدم الاتصال في ألعاب الحافلة الكلاسيكية لمحاكاة الحافلات 2022. نحن ندرك أنك لعبت العديد من ألعاب الحافلات ولكن هذه اللعبة الكلاسيكية لمحاكاة قيادة الحافلات 2022 مصممة بعقلية فريدة من نوعها. بدلاً من ذلك ، تقول إنها أفضل ألعاب حافلة مختلفة بلا اتصال بالإنترنت لعام 2022.

- لعبة قيادة حافلة حقيقية ثلاثية الأبعاد:
توفر لك لعبة قيادة الحافلة الحقيقية ثلاثية الأبعاد هذه حافلة مدرب قيادة حقيقية وتجربة قيادة حافلة الأريكة غير المتصلة بالإنترنت في مواقع مختلفة. لقد صممنا مستويات ثلاثية الأبعاد من لعبة قيادة الحافلة الحقيقية لدينا في جميع الفئات المختلفة السهلة والصعبة والمتطرفة والتي تمر عبر المستخدمين من جميع قواعد المرور خطوة بخطوة وتنقل الركاب من مكان إلى آخر ، لتظهر لهم أماكن مذهلة. افتح خريطة العالم ، والمركبات المذهلة ، والطرق المثيرة الداخلية الرائعة ، والمستويات الصعبة ، وزاوية الكاميرا 360 ، واختيار الركاب وإسقاطهم ، وصوت أبواق الحافلات الواقعية ، والانعطافات الحادة ، وبيئة مذهلة عكسية للغاية ، واختبارات قيادة متعددة ستجعل اختبارك أكثر صعوبة ويشعر بك مثل خبير يقود حافلة واقعية. أنتم يا رفاق ستستمتعون حقًا بقيادة الحافلة.

اليورو أوتوبيس .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل اليورو أوتوبيس محاكاة ألعاب APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 22 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
65 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية