تحميل لعبة Modern Bus Simulator 2021 Parking Games-Bus Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Modern Bus Simulator 2021 Parking Games-Bus Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Bus Simulator 2021 Parking Games Bus Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-16، هذه اللعبة من تطوير Hani Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في Modern Bus Simulator ، في هذه اللعبة ستلعب كسائق حافلة حديث ودورك الرئيسي هو قيادة الحافلة ونقل الركاب من مكان إلى آخر. الطريق مزدحم للغاية بحركة المرور وسيكون لديك وقت أقل للتوقف عند محطة للحافلات. أوقف الحافلة بسرعة عند محطة الحافلات واترك الركاب يصعدون.
بمجرد أن يصعد الركاب على متن الطائرة ، تبدأ رحلتك. قم بقيادة هذه الحافلات الحديثة بعناية شديدة وقم بإنهاء مهمتك. لا تصطدم بالمركبات المعاكسة وقم بالقيادة في طريقك فقط. ستقود على الجانب الأيمن من الطريق. هناك خيارات حافلة مختلفة للاختيار بمجرد فتحها. كل حافلة حديثة لها سرعة وقوة مختلفة. بمجرد وصولك إلى الوجهة ، عليك إيقاف الحافلة. هذه طريقة أفضل من ألعاب وقوف السيارات العادية لأن لديك حركة مرور حقيقية وضوابط قيادة سلسة في ألعاب وقوف السيارات الحديثة لمحاكاة.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Modern Bus Simulator 2021 Parking Games-Bus Games APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية