تحميل لعبة لعبة بندقية كاونتر سترايك الحديثة  APK
sync_alt

تحميل لعبة بندقية كاونتر سترايك الحديثة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بندقية كاونتر سترايك الحديثة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-01 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير Jockey Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لقد بدأ عصر جديد من الرماية وقمنا بتغيير ممارسة ألعاب الرماية تمامًا من خلال أفعالنا المدهشة وبيئتنا المتغيرة. هل انت لعبة اطلاق النار؟ ولديك رموش لمحاربة الأعداء الأذكياء. إذا كان الأمر كذلك ، فستمنحك لعبة الرماية الجديدة هذه تجربة إضراب وإطلاق نار حديثة حقيقية.

الأسلحة والبيئة
لقد لعبت العديد من ألعاب الرماية fps وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ولكن في لعبة الرماية fps هذه ولعبة المعركة ، يمكنك إطلاق النار على أعدائك بسلاح ما قبل العسكري حول قاعدة معركة حقيقية. في لعبة الرماية وألعاب الرماية هذه ، ستواجه مشكلات بيئية مختلفة. لا أحد يستطيع أن يمنعك من قتل الأعداء وتدميرهم لأن الأسلحة ثلاثية الأبعاد محملة بالكامل في ألعاب الحركة والحركة في الحروب الحديثة. في لعبة الرماية والمهمة هذه ، قم بقيادة البندقية والقناص في ساحة المعركة. ستأخذك 3D Environment و Modern Warfare و Critical Strike Jane Tools إلى المستوى التالي من خلال لعبة الرماية هذه وحركة اللاعب الفردي. لعبة.

❖ True Night War Trill
لأول مرة في معارك إطلاق النار fps والمعارك بالأسلحة النارية ، نقدم معارك ليلية حقيقية. دعونا نحارب الإرهابيين والأعداء الأذكياء في الحرب الليلية ونمارس ساحة المعركة الحديثة الحقيقية في الضربات الحاسمة وألعاب الحركة. كن قائد الخط الأمامي في هذه الألعاب المجانية وألعاب الرماية fps. لعبة الرماية هذه هي أول لعبة إطلاق نار وإطلاق نار كوماندوز مجانية في عام 2021. يمكنك أيضًا استكشاف أحداث مختلفة في لعبة ولعبة مهمة الكوماندوز هذه. الاسم الثاني لألعاب الرماية fps ممتع وهذه اللعبة الحربية وألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت مليئة بالرصاص والعديد من التحديات في منطقة المعركة.

ص - المهمات الاستراتيجية
إذا كنت استراتيجيًا جيدًا ، فابدأ لعبة الحركة هذه وحارب بالسكين واستخدم جميع أنواع الأسلحة حتى تموت في ساحة المعركة. التحكم الحقيقي في السلاح والاستراتيجية تختلف هذه اللعبة عن ألعاب.

لعبة لعبة محاكي الشاحنات لعبة لعبة توكا بوكا لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة الفراخ لعبة لعبة ميدل
لعبة لعبة المطعم g9g لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة مطعم .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة بندقية كاونتر سترايك الحديثة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Oct 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Enhance game play
Remove the bugs
Added Latest war weapons

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left