تحميل لعبة Modern Electric Car Simulator 2021 Model X Driving  APK
verified_user

تحميل لعبة Modern Electric Car Simulator 2021 Model X Driving APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Electric Car Simulator 2021 Model X Driving تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-08-07 بحجم 40,1MB، هذه اللعبة من تطوير Musketeers Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

احصل على استعداد لقيادة السيارة الكهربائية الفائقة الحديثة في المدينة !! يمكنك الآن قيادة السيارات الكهربائية الفائقة الجديدة مثل Tesla Model X و Model Y و Model 3 و Super Model S و Tesla Roadster المذهلة في مدينة مذهلة برسومات فائقة الدقة. توفر ألعاب السيارات الكهربائية الحديثة الجديدة 2021 هذه إحساسًا حقيقيًا بقيادة السيارة على طرق الأسفلت وطرق المرور المزدحمة. استمتع بسباق السيارات القوي على طرق المدينة واستكمل المهام المختلفة لفتح سيارات جديدة وتعديلاتها. تجمع أفضل ألعاب السيارات هذه Modern Electric Car Simulator 2021: Model X Driving بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محركها المتقدم لقيادة السيارة والفيزياء. تحتوي اللعبة على العديد من الطرق الصعبة والطرق السريعة والمهام والمستويات القصوى للاستمتاع بها. هذه ليست مجرد لعبة بسيطة أخرى لمحاكاة سائق السيارة ، إنها أفضل ألعاب قيادة السيارات الكهربائية المجنونة التي تلبي أهداف السباق والقيادة!

استمتع بأفضل وقت لديك من خلال لعب لعبة Modern Electric Car Simulator 2021: City Car Game. اختبر مهاراتك المحدودة في الانجراف على المنحنيات المعقدة للمسارات! اربطوا أحزمة الأمان واستمتعوا بمغامرات آسرة مع جميع أنواع السيارات الكهربائية والسوبر. قم بمطاردة المركبات الأخرى بسلوك رابح ، اصطدم بالآخرين واضربهم جميعًا. عندما تنجرف السيارات حول الصحاري والجبال ذات الطرق الملتوية ، فإنها تجعلها لعبة قيادة سيارات المدينة الانجراف المثالية 2021. إن الإمالة المتزامنة للخانق والمكابح الديناميكية الهوائية لتحويل وزن السيارة المنعطفات السريعة ذهابًا وإيابًا يعطي تجربة الانجراف المثالية للسيارة على الطرق الموحلة في هذا أفضل جهاز محاكاة سيارة كهربائية 2021. رائدة ، سهلة الاستخدام أدوات التحكم في القيادة مع استجابة فائقة ويمكن الوصول إليها من قبل اللاعبين من جميع القدرات. تتيح لك شكا من القوة المتفجرة.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Modern Electric Car Simulator 2021 Model X Driving APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,231 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left