تحميل تطبيق ASD Mobile Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق ASD Mobile APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ASD Mobile تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v4.1 المحدثة بتاريخ 2020-04-08، هذا التطبيق من تطوير Answering Service for Directors Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل تريد أن تكون متيقظًا لاتصالات جنازة منزلك دون التضحية بحريتك؟ لا مشكلة! مع ASD Mobile ، يمكنك الانضمام إلى المكالمات في الوقت الفعلي لمساعدة الأسر التي تحتاج إلى مساعدة فورية. يتم تصنيف كل مكالمة تم الرد عليها بواسطة ASD على التطبيق. يمكن للعملاء الوصول الفوري إلى رسائلهم بنقرة واحدة سريعة. استمع واقرأ وأعد إرسال الرسائل والرد عليها والتحكم في هوية المتصل الصادرة وتغيير تفضيلاتك عند الاتصال وتحديث معلومات الخدمة والتعامل مع الدردشات عبر الإنترنت من موقع الويب الخاص بك والمزيد ، كل ذلك من راحة يدك! انضم إلى أكثر من 10،000 من المهنيين الجنائزي الذين يستخدمون تطبيق ASD Mobile كل يوم.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لن يعمل إلا إذا كنت عميل ASD الحالي. أثناء تسجيل الدخول ، يجب إدخال رقم هاتفك الخلوي المرتبط بشكل فريد مع جهة الاتصال على حساب ASD الخاص بك.

تم إنشاء تطبيق ASD Mobile لاستكمال خدمة الرد التعاطفي لشركتنا. العائلة التي تملكها وتشغلها عائلة Czachor ، ASD هي خدمة الرد الوحيدة في العملية التي تخدم حصرا مهنة الجنازة ، وتعمل مع أكثر من 7000 شركة. ASD مكرس لإنشاء حلول الاتصالات لمديري الجنازات مع فئة جديدة تماما من خدمة الرد.

في عام 2012 ، تم الاعتراف بـ ASD Mobile كجائزة NFDA Innovation Award. حصلت ASD على جائزة NFDA للابتكار مرة أخرى في عام 2015 لتطوير ميزة تطبيق MobileFH ™ الحاصلة على براءة اختراع. بينما لم تحصل أي شركة أخرى على جائزة NFDA Innovation لأكثر من مرة ، فقد حصلت ASD الآن على هذه الجائزة المرموقة أربع مرات.

تحميل APK النسخة 4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ASD Mobile APK 4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 4.1 :

Added a section for Web Form, added a search feature for first call messages and added better support for pet calls, including new pet notification sounds. You can also manage your blocked texting conversations and create new helpers when editing a service. You can now bulk save or delete voice messages.