تحميل لعبة Bicycle Offroad BMX Stunt | Cycle Game 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Bicycle Offroad BMX Stunt | Cycle Game 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bicycle Offroad BMX Stunt Cycle Game 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-20 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير NativeGaming ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل ترغب في إنعاش ذاكرة طفولتك من خلال التخلص من الدراجة الجبلية الوعرة في منطقة راحتك؟ ثم الدراجة الجبلية الحقيقية offroad bmx لديها الكثير من الترفيه والمرح. اصطحب جهاز محاكاة سباق الدراجات BMX 2021 واستمتع برحلة مذهلة بالدراجة حول الجبال والغابات. تمنحك لعبة محاكاة ركوب الدراجات هذه ركوب الدراجات على الطرق الوعرة المتطرفة وتجربة ركوب الدراجات الفاخرة على الطرق الوعرة. هل أنت مجنون لركوب دراجة حقيقية على الطرق الوعرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد لركوب محاكي دراجات مغامر على مسارات خطرة واستكشاف التلال الجميلة. تقدم لعبة محاكاة الدراجات على الطرق الوعرة في السماء هذه حركات bmx حرة والتي تشمل القفزات المنحدرة والمغامرة الهوائية وألعاب التزلج المثيرة والحيل المذهلة على مسارات مستحيلة. اركب دراجتك الجبلية المفضلة على المنحدرات واستكشف منطقة مجهولة. هذا هو أفضل ألعاب bmx محاكاة لعبة دراجات مع مغامرة متسابق الدراجة لجنون ramp stunt bmx rider. كما يظهر متسابق دراجات bmx الثقيلة مهاراته في ركوب دراجة الطرق الوعرة في السماء. حاول أن تنقذ من عقبات متسابق bmx المختلفة وأظهر حيلة الدراجة الجبلية على الطرق الوعرة bmx حتى تصل إلى الوجهة النهائية.
بصفتك خبير حيلة لراكبي الدراجات ، حسّن مهاراتك في ركوب الدراجات على الطرق الوعرة بي إم إكس من خلال الركوب على الجبال التي تلمس السماء. هذا التصميم للدراجات على الطرق الوعرة bmx لمحبي حيلة حقًا لأنه يتمتع بالقدرة على الوصول إلى قمة الجبال ويمكنه أيضًا الركوب في الصحاري. قم بقيادة دراجة جبلية إبداعية بحذر شديد على الطرق الوعرة المجنونة واستخدم نظام الكسر بشكل متكرر. فقط عشاق الألعاب المثيرة لديهم القدرة على ركوب هذه الدراجة الوعرة المجنونة على الطرق الضيقة. حافظ على مسافة آمنة أثناء ركوب دراجتك الجبلية على الطرق الوعرة BMX من دراجات تسلق الجبال الأخرى. استمتع بسباق الدراجات المدقع في حيلة السباق مع حيلة دراجات.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bicycle Offroad BMX Stunt | Cycle Game 2021 APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

WHAT'S NEW
-Bug Fixes
-HD Graphics
-New Release