تحميل لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-04 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير NativeGaming ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استوعب عجلة القيادة الخاصة بمحاكاة شاحنة نقل البضائع الحقيقية كسائق شاحنة نقل على الطرق الوعرة لقيادة شاحنة بيك آب ثقيلة في مدن قيادة عالمية مفتوحة مثل المناطق الحضرية أو الجبلية لنقل البضائع على شاحنة بيك آب المتطرفة إلى نقاط أخرى وأكثر استعدادًا للاستكشاف في الهند محاكاة شاحنة بضائع الطرق الوعرة. في لعبة الشاحنة على الطرق الوعرة russain hilux ، يكون واجبك هو اختيار البضائع من مستودع الالتقاط الحقيقي وتقديم مستودع آخر لشاحنة البضائع البيك آب دون أي تخريب. قم بقيادة الشاحنة الجيب الجديدة للطرق الوعرة مثل البطل الخارق على الطرق الشاقة الضيقة للغاية والمتعرجة وقم بتسليم البضائع في الوجهة النهائية بعناية فائقة لأن الأمتعة موجودة على ظهر شاحنة نقل البضائع. يجب عليك مسح أول مستوى قيادة للشاحنة على الطرق الوعرة ، ثم سينقلك إلى المستوى التالي. إذا كنت مستعدًا لقيادة أشهر شاحنة بضائع ثلاثية الأبعاد في الولايات المتحدة ، فقم بالقيادة في معظم الأساليب المهنية وتصبح سائق شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة باليورو. حاول ألا تصطدم بأي فانس وانقذ محاكي شاحنة الوحش هايلكس 2021 الخاص بك من السقوط بجانب النهر كسائق شاحنة نقل بيك أب جيد.
إذا كنت واثقًا من مهاراتك في قيادة شاحنة البيك أب على الطرق الوعرة ، فقم بربط حزام الأمان الخاص بك وقم بتحميل البضائع الخاصة بك في شاحنة بيك آب منسقة وانزل في مكان الهبوط بأمان وكن بطل محاكاة شاحنة الجيش الحقيقي. كن حذرًا في المنعطفات الحادة والطرق المتعرجة ، حيث أن السرعة العالية لمحاكاة شاحنة البضائع الخاصة بك قد تتسبب في انقلابك لأسفل وقد تفقد البضائع الخاصة بك لأنه من المهم أيضًا نقل البضائع في شاحنة نقل وحش الطرق الوعرة والوصول إلى المكان الأخير. تعتبر Pickup cargo offroad truck لعبة رائعة ومثيرة حقًا تمنحك عرضًا لتصبح سائق شاحنة بضائع حقيقيًا قيِّمًا لعام 2021. أظهر أقصى درجات خبرتك أثناء القيادة على الطرق الوعرة لمحاكاة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left