تحميل لعبة Guide for scary-teacher 2021 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Guide for scary-teacher 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Guide for scaryteacher 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vscarcher المحدثة بتاريخ 2021-02-21، هذه اللعبة من تطوير Mouadab ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اقرأ هذه الإرشادات التفصيلية ، والتي يمكن أن تسهل وتوجهك من خلال كل مستوى جزء من هذه اللعبة.

يقدم لنا دليل Scary Teacher Guide ثلاثي الأبعاد لعام 2021 عالماً يمكننا استكشافه من خلال 15 غرفة في منزل الأستاذة Miss T. في Scary Teacher 3D سيكون هدفك هو إكمال مهام كل مستوى لإزعاج كل ما يمكن للمرأة الشريرة . للقيام بذلك ، ستحتاج إلى شراء العناصر أو البحث عنها ، ومعرفة كيفية الاستمرار في المضي قدمًا وإجراء مقالبك دون الوقوع.
دليل المعلم المخيف خارج لفترة قصيرة. توجه إلى مكان عمله ورسم شوارب على صورته خلف كرسيه مباشرة. افعل ذلك قبل أن يعود. العب مع مدرس مخيف قبل أن يعود. احصل على زهرة من طاولة جانبية وقدمها لها. رفعها للتاريخ. أنشئ نسخة مطبوعة من صورة الرئيس واكتب عليها أنني مجنون. ضعه على جدران مكان العمل بينما تتجنب الوقوع.
هذه القصة عبارة عن سيدة مخيفة قليلة ومعلمتها الثانوية المخيفة. سيدة الجار المخيف كانت تهدد المجرمين الوحوش ، وتفرض عقوبات جسدية وتقتل مجرمي الشوارع. مهمتك هي إزالة الجريمة في المدينة وتصبح سيدة مثالية
يمكن أن يكون Scary Teacher دليلاً للتعلم في المدرسة ، وهي لعبة رعب سريعة ، وهي لعبة تعليمية تفاعلية ثلاثية الأبعاد بالكامل ، وممتعة ، وهي لعبة تعليمية تقوم بتدريس عدد كبير من الموضوعات ، والمعلم المخيف مخصص للتعليم ، والصعوبات والتعلم رائعان.

لعبة المعلم المخيفة التي ترغب في جمع كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وحل المشكلات بشكل صحيح وتشغيلها بمعزل عن الكلية. هل أنت قادر على فعل ذلك؟ أخيرًا ، حول الطريقة التي تتطلع إليها إلى شخصيات إضافية ورعب تنام منظمة الصحة العالمية في الكلية.


هل أنت سيدة حقيقية مخيفة ملكة البقاء على قيد الحياة! هل تريد أن تسعى جاهدة لعبة القتال؟ حفلة الهالوين الفاخرة 2019 وارتدي قناع اليقطين ، وكن المقاتل المهم ، وابدأ في القتال ضد مجرمي المدينة والأولاد الخطرين ، واستخدم استراتيجية القتال الخاصة والفنون القتالية ، واستخدم نظام.

تحميل APK النسخة scarcher المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Guide for scary-teacher 2021 APK scarcher لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية