تحميل لعبة حفلة الشاطئ المسرحية عطلة الصيف  APK
sync_alt

تحميل لعبة حفلة الشاطئ المسرحية عطلة الصيف APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حفلة الشاطئ المسرحية عطلة الصيف تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.7 المحدثة بتاريخ 2021-04-08، هذه اللعبة من تطوير New Kids Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تخيّل مسرحيًا مسرحية Beach Life الصيفية 2021

مرحبًا بك في لعبة التظاهر Beach Life ، عالم جديد من الإحساس والمغامرة. هل أنت مستعد للدخول في حياة الشاطئ من أجل متعة غير محدودة؟ ثم استعد لرحلة مذهلة لحفلة الشاطئ في لعبة التظاهر باللعب على الشاطئ. استعد لبدء التعبئة لقضاء عطلة صيفية فاخرة وممتعة. استكشف الغرف والمواقع المثيرة وقم بإجراء مجموعات من الأنشطة الإبداعية والترفيهية. هل أنت متعب من الحياة المدرسية ومتحمس لحفلة شاطئية مثيرة مع العائلة ، ثم ضع خططًا مثيرة في صيف 2020 لمتعة غير محدودة. لنبدأ رحلتك من الانتقال إلى جزيرة الثلج حيث توجد أماكن التنزه الشهيرة.

استمتع بلعبة التظاهر بلعبة الحياة الشاطئية حيث سنأخذك إلى حفلة مثيرة لركوب الأمواج وركوب القوارب ويمكنك أيضًا الذهاب للصيد في هذه اللعبة الشاطئية المجانية. قم بتلبيس كل شخصية واكتشف كل شيء وفقًا لاختياراتك وخلق قصة رائعة. استمتع بألعاب التظاهر بما في ذلك بارات المشروبات بالفندق ، وحامل الوجبات السريعة ، ومتاجر الملابس ، ومنطقة الألعاب الرياضية. هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية في حفلة الشاطئ للعثور على الأحجار الكريمة والأسماك المخفية وعالم جديد بالكامل من أرض الأحلام والمرح الخيالية.

ابق في منتجع فندقي بالقرب من الشاطئ وإذا شعرت بالجوع فتناول بعض الأطعمة اللذيذة من مطعم الشاطئ. اشترِ النظارات الشمسية والقبعات ومعدات ركوب الأمواج والغوص من ماركات التسوق الشهيرة. يمكنك حجز غرفتك في الفندق وتزيينها مثل منزل أحلامك. قم بتشغيل طبول الموسيقى وتزيين الشجرة وفتح علب الهدايا للمفاجأة واللعب بأشياء تفاعلية. فلنستمتع بحفل على الشاطئ مع العديد من أنشطة الشاطئ مثل تلبيس شخصياتك المفضلة بملابس الشاطئ الأنيقة والاعتناء بحيوانات الشاطئ. اعثر على هدايا مدهشة في الرمال واجمع أصداف البحر ولعب بعض الكرة الطائرة أو قم ببناء قلعة رملية ، لا تنتهي المتعة أبدًا مع لعبة التظاهر باللعب على الشاطئ..

تحميل APK النسخة 1.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حفلة الشاطئ المسرحية عطلة الصيف APK 1.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left