تحميل لعبة Cougar Lion Simulator 2021 – Predator Lion Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Cougar Lion Simulator 2021 – Predator Lion Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cougar Lion Simulator 2021 Predator Lion Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-29 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير 360Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استمر في وجود أسد بري في غابة برية مغمورة مع عائلة الأسد الخاصة بك واكتسب سلالة المسطرة أثناء لعب Cougar Lion Simulator 2021 - Predator Lion Games . Irate wild Lion Sim هي لعبة تقمص أدوار تنطوي على رحلات هجومية برية وتقاتل مهمات الحيوانات البرية ضد أسد الصيد البري مثل الذئب الغاضب. احم عائلة الأسد من هؤلاء الصيادين ونقدر الحياة البرية Cougar Lion Simulator 2021 - Predator Lion Games .
أسد الغابة الخاص بك هو حاكم الأرض الخضراء الفخمة في لعبة محاكاة الغابة الأفريقية. أكل اللحوم لتوسيع رفاهيتك وقدرتك على التحمل لرفع سلالة عائلة حاكم البرية من خلال لعب لعبة هجوم البرية الرائعة لعائلة لبؤة الغابة ذات السيادة. تدريب ذرية الطفل على المطاردة والتحمل في محاكاة الغابة البرية.
العب كأسد بري وابحث عن الغذاء للحيوانات والنباتات. مطاردة المزيد من المخلوقات لمروّج الطاقة وابدأ عائلة الأسد لتحسين احتياجاتك وعائلتك. قم بتنفيذ مهام تحمل الأسد البرية وأصبح أسد الصيد البري أكثر تأصلاً على الإطلاق في لعبة المفترس هذه. ستلعب عائلتك أيضًا كمجموعة ويمكن أن يساعدك كل جزء في القتال وصيد الأسود. لذا ابدأ محاكي الأسد مقابل محاكي النمر مع مخلوقات الغابة البرية وعائلة المخلوقات مع قبيلة من محاكي الأسد المتطرف في محاكي الأسد مقابل محاكي النمر. إذن ها هي الحرية في أن تكون حاكمًا للبرية ثلاثية الأبعاد وتزيد من قواتك من خلال محاربة وأكل مخلوقات مختلفة. كلما طاردت أكثر كلما تمكنت من الحصول على القدرة القتالية المناسبة كمفتاح لقضيب الطاقة. تقدم بالأسد الأفريقي ليكون سيد العالم الأفريقي المتوحش في الغابة البرية المعقولة. شارك في تجربة الحياة في الغابة البرية والتحمل المتوقع في عائلة المخلوقات Cougar Lion Simulator 2021 - Predator Lion Games.

ميزات Cougar Lion Simulator 2021 - ألعاب المفترس الأسد
-اختبار مهارات الصيد الخاصة بك في هذا الأسد.
- اصطاد أو اصطاد في هذه الغابة البرية.
- ابق على قيد الحياة مع عائلتك في الغابة الأفريقية.
- ضوابط سلسة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Cougar Lion Simulator 2021 – Predator Lion Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Some Bugs Fix