تحميل لعبة بيتل Extreme Driving Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة بيتل Extreme Driving Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بيتل Extreme Driving Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-23 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Nitrous Shift ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاكاة قيادة سيارة خنفساء فاخرة ومدهشة لعام 2020 هنا من أجلك حيث تخضع مهارات القيادة والانجراف الشديدة لسيارتك إلى اختبار صعب. هل تريد أن تكون سائق سيارة خنفساء حقيقي وسائق سيارة حديث في جميع أنحاء المدينة في سيارة خنفساء فاخرة؟ قم بقيادة سيارتك وأوقفها كسائق خبير بينما يحدق الناس في سيارتك الملكية الخنفساء؟ هل ترغب في ركوب سيارة حديثة و VIP حول مدينة التل في سيارة الخنفساء الفاخرة لتحقيق بعض المال السريع؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة بنعم ، فأنت في مدينة كبيرة.

يمنحك Big City beetle Car Driver فرصة مذهلة لإظهار مهارات مذهلة في قيادة السيارة والانجراف كسائق سيارة خنفساء متطرف حيث ستتمكن من القيادة على محطة تل جبلية صخرية وكذلك على طرق شاسعة من المدينة حيث أنت مع سيارتك يمكن لركاب سيارة فولكس فاجن بيتل أن يغرقوا في الماء بالأسفل بمجرد القيادة بطريقة خاطئة. لا تقود سيارتك على الطرق الشاسعة الممهدة فحسب ، بل انغمس في مغامرة قيادة مثيرة وانطلق على الطرق الوعرة في مغامرة سيارة خنفساء فولكس فاجن المذهلة! ستجعلك محاكاة القيادة النهائية تنسى العالم الحقيقي وتجعلك تفضل قضاء وقتك في عالم محاكاة مذهل أنشأناه لك في Big City Volkswagen beetle Car Driver.

تباهى بمهاراتك في الانجراف في City Volkswagen beetle Car Driver أثناء قيادة سيارة حديثة في مدينة كبيرة بأمان. عش الحياة الفخمة والفاخرة لسائق سيارة فولكس فاجن الملكي في محاكاة قيادة سيارة فولكس فاجن النهائية لعام 2020. تحرك عبر اندفاع حركة المرور الغاضب للوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد. قم بقيادة سيارتك فولكس فاجن بحرية على الطرق الشاسعة والطرق الوعرة الخطرة. اسحب أكثر أعمال الانجراف والقيادة تطرفاً في التاريخ على الإطلاق. كن سائقًا بطلاً حقيقيًا لسكان المدينة الملكية وقم بالقيادة بشراسة في لعبة القيادة والانجراف هذه لعام 2020. اركن سيارتك في أي مكان واجعل الناس يحدقون في سيارتك مندهشة. ضع بصمتك في قائمة سائقي السيارات الموالية.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة بيتل Extreme Driving Simulator APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

New Features Added.
Bugs Fixed.
Improved Gameplay.
Realistic Environment.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left