تحميل لعبة Offline Dead Target Zombie Warfare Shoot-Gun Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offline Dead Target Zombie Warfare Shoot-Gun Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offline Dead Target Zombie Warfare Shoot Gun Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-19 بحجم 67M، هذه اللعبة من تطوير nTech ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

عام 2050 ، تحول ما بدأ كبرنامج بحث صغير إلى كابوس. في لعبة إطلاق النار هذه ، ستكون وحيدًا في المدينة ولديك هدف واحد فقط ، البقاء على قيد الحياة. اقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي في لعبة الحرب الصغيرة هذه. ينتشر تفشي الزومبي في جميع أنحاء العالم وربما يكون هذا هو آخر يوم لك على الأرض. لذا ، اتخذ موقفًا أخيرًا واقتل جميع الوحوش وابق على قيد الحياة في ألعاب الزومبي هذه مجانًا. تعد لعبة Zombie warfare المستهدفة بلا اتصال بالإنترنت واحدة من أفضل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال. هذه لعبة قتال حيث يهاجم فيها zombie fps أيضًا من مستويات متعددة. لذا ، انهض واقتل كل تلك الزومبي في الثانية في لعبة نهاية العالم الزومبي هذه.
هذه واحدة من أفضل ألعاب الزومبي التي ستلعبها على الإطلاق. سوف يختبئ الزومبي في المباني والشقق والغرف ، لذا سيكون عليك العثور عليهم في لعبة إطلاق النار هذه. يمكنك استخدام صائد الزومبي للبحث عن الزومبي. تحتوي هذه اللعبة على العديد من مستويات المغامرة والحركة كما هو الحال في ألعاب الحركة الأخرى. أفضل لعبة نجاة من الزومبي ستلعبها على الإطلاق. سيكون عليك تطهير المدينة من الزومبي في لعبة الرماية هذه. تعد لعبة zombie warfare المستهدفة بلا اتصال بالإنترنت واحدة من أفضل الألعاب عندما يتعلق الأمر بالبقاء على قيد الحياة. في لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه ، ستكون مجهزًا بمجموعة متنوعة من الأسلحة. أفضل لعبة مطلق النار للصيادين الزومبي. هذه لعبة زومبي مجانية يتعين عليك فيها إكمال مستويات التحدي. العب دور جندي حفظ السلام في المدينة من خلال عدم ترك أي زومبي في المدينة. سيكون عليك الدفاع عن برج الزومبي ومتنزه مقطورات الزومبي حول مدينتك حتى لا تدمر الزومبي كل شيء في طريقهم.
سوف تهاجم الزومبي من كل الاتجاهات في لعبة الدفاع الأسطورية هذه. قد لا تجد أي مأوى من الزومبي في لعبة إطلاق النار هذه. تعد لعبة Zombie warfare المستهدفة بلا اتصال بالإنترنت واحدة من أفضل ألعاب إطلاق.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offline Dead Target Zombie Warfare Shoot-Gun Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب