تحميل Ikra Quran Search by Voice with Translation  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Ikra Quran Search by Voice with Translation APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Ikra Quran Search by Voice with Translation تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-24 بحجم 2.5M، هذا التطبيق من تطوير Nextbridge ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

تم تصميم التطبيق لتغيير تجربة البحث في القرآن الكريم وجعله أفضل. في كثير من الأحيان نعرف الآية أو جزءًا من الآية ولكن لا نعرف في أي فصل يوجد أو ما هي ترجمته. عن طريق تطبيق القرآن بحث الآن ، يمكنك البحث عن آية مختلفة من القرآن إما عن طريق قراءة أو عن طريق كتابتها باللغتين العربية والعربية الرومانية.
اللغة العربية الرومانية تسمح للمستخدم بكتابة الآية بأحرف إنجليزية تبدو مثل الآية. مثل Qul hu wallahu ahad و Kul hu allahu ehad ، فإن كلتا الجملتين تبدوان متشابهتين بغض النظر عن هجائهما وبنية الكلمات ، الشيء الوحيد المهم هو أن الآية يجب أن تطابق صوت الآية الفعلي.
يتم تحقيق البحث باللغة العربية الرومانية باستخدام بحث خوارزمية صوتية خاصة مقترنة بتقنيات البرمجة اللغوية العصبية الأخرى للحصول على نتائج أفضل. الميزة الأخرى لهذا التطبيق هي التعرف على الصوت. في التعرف على الصوت إذا لم يتعرف Recognizer بشكل صحيح ولكن الآية تبدو مثل الآية الفعلية ، فستحصل على الآية من قاعدة البيانات.
للحصول على النطق الفعلي ، يستطيع المستخدم سماع الصوت من قاعدة البيانات ، كما تتوفر صور للآيات في قاعدة البيانات. علاوة على ذلك ، تتوفر الترجمة باللغة الإنجليزية والأوردية أيضًا لتجربة مستخدم.

ikra quran search iqra al quran .

تحميل APK النسخة 2.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ikra Quran Search by Voice with Translation APK 2.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Dec 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.3 :

- Navigating between Next and Previous Verses.
- Added Translation of verses in more languages.
- Improved Search Algorithms.
- Reduced App Size.
- Bug Fixes

adb تطبيقات أُخرى من المطور