تحميل تطبيق enaio mobile Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق enaio mobile APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق enaio mobile تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.2.3 المحدثة بتاريخ 2020-04-17، هذا التطبيق من تطوير OPTIMAL SYSTEMS GmbH ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

مدير المستندات وسير العمل الخاص بك بتنسيق صغير عملي أثناء التنقل - قم بالوصول إلى معرفة شركتك عبر الإنترنت من أي مكان في العالم أو ببساطة خذ أشياء مهمة معك للتشغيل دون اتصال. يمنحك enaio® mobile للجهاز اللوحي والهاتف وصولاً سريعًا وسهلاً إلى جميع المحتويات المتعلقة بالأعمال - مباشرةً عبر برنامج إدارة المحتوى الخاص بمؤسستك enaio®.

آمنة ومرنة وشاملة
التطبيق هو دخول هاتفك المحمول إلى عالم enaio®: المنصة الرقمية المثالية لإدارة المعلومات والعمليات التجارية بمرونة في شركتك. حتى تتمكن من الوصول إلى المستندات الحالية ، وسير العمل والإشعارات الأخرى من أي مكان. بغض النظر عن مكان وجودك: باستخدام التطبيق ، سيكون لديك دائمًا ECM معك - عند السفر ، ومواعيد العملاء ، في مكتبك في المنزل. ستتمكن دائمًا من توفير المعلومات واتخاذ القرارات. وهذا آمن تمامًا: يتم تشفير نقل البيانات بالطبع.

كيف يعمل التطبيق؟
--------
قابلية الاستخدام أولاً: يوفر لك التطبيق وصولاً مناسبًا وعالي الأداء إلى ECM:
• صندوق الوارد للاشتراكات والتذكيرات وسير العمل
• توفر لك الاشتراكات تحديثات للمستندات والعمليات وفقًا لمواصفاتك. يمنحك البريد الوارد وصولاً كاملاً إلى مستنداتك التي تم الاشتراك فيها وإعادة إرسالها.
• التاريخ
• ما هو آخر شيء عملت عليه؟ نظرة على الدورة تظهر لك!
• الاستفسارات إلى مخزون المستندات
• إنشاء وحفظ أي استفسارات يمكنك استخدامها للوصول إلى معلومات محددة من قاعدة العملاء أو معلومات المشروع الخاصة أو العقود الحالية.
• بحث النص الكامل
• مع البحث عن النص الكامل enaio® ، لديك أذن واحدة لمعرفة الشركة بأكملها. اعثر على المعلومات في ECM بسرعة وسهولة ، والتي يتم توفيرها لك في قوائم النتائج الواضحة مع البيانات الوصفية الإضافية.
• التقاط المستندات
• enaio® mobile هو جزء كامل من إدارة بيانات المستند والفهرس. هل تريد تسجيل المعلومات أثناء التنقل ودمجها في ECM؟ لا مشكلة! التقط صورًا أو قم بإنشاء وتحرير المستندات باستخدام معالج النصوص المثبت لديك ، ثم قم بتخزينها في enaio® و u. v. م.
• وضع عدم الاتصال
• استخدم وضع غير متصل بالشبكة والبقاء مستقلا مع enaio® mobile. اصطحب مستنداتك المفضلة معك: علامات التبويب والمجلدات والمستندات المفضلة وابدأ المزامنة في وضع عدم الاتصال. بدون الوصول إلى الشبكة ، هذه متاحة لك في أي وقت للقراءة فقط.

كيف يمكنك استخدام التطبيق؟
--------
يمنحك استخدام enaio® mobile إمكانية الوصول إلى نظام enaio® ECM الخاص بك من الإصدار 9. منذ البداية ، يمكنك الوصول إلى نظام تجريبي توفره لك الأنظمة المثالية مجانًا.
إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق فيما يتعلق بنظام enaio® الخاص بك ، فيرجى الاتصال بـ OPTIMAL SYSTEMS أو استفسر من مسؤول enaio® المحلي لديك.
يرجى ملاحظة ما يلي عند استخدام النظام التجريبي: البيانات التي تجمعها (مثل الصور والمستندات) تكون مرئية أيضًا للمستخدمين الآخرين للنظام التجريبي. لا تتحمل شركة OPTIMAL SYSTEMS GmbH مسؤولية المحتوى الخارجي. نقوم بحذف جميع البيانات في النظام التجريبي كل ليلة. أنظمة مثالية ليست مسؤولة عن فقدان البيانات. لن يتم قبول طلبات الحذف المبكر. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإزالة بياناتك بنفسك بعد إنشائها.

هل ترغب في باقة enaio® بأكملها؟
--------
enaio® mobile مع وجود نظام enaio® في الخلفية يمكن أن يفعل الكثير. يمكن لمجموعة منتجاتنا الكاملة ، مع مختلف العملاء المتاحين ، أن تفعل أكثر من ذلك بكثير! جرب مجموعة كاملة من الوظائف وسهولة الاستخدام - توفر لك المواد الإعلامية لدينا المزيد من الأفكار. سيسعد موظفونا بتقديم النصح لك حول خيارات التوسيع المتنقل لنظامك. اطلب عرضًا توضيحيًا مباشرًا اليوم (LINK: الرابط من هنا

تحميل APK النسخة 1.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق enaio mobile APK 1.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Apr 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2.3 :

Nutzen Sie enaio® mobile neben Ihrem Tablet jetzt auch auf Ihrem Phone – mit optimiertem Layout, einer Touch-freundlichen Bedienung sowie der Wahl zwischen hellem oder dunklem Farbschema. Zentrale Verteilung mittels MDM, effizienter Infoaustausch über Versenden von Links, einstellbare Anzeige zusätzlicher Icon-Spalten in Listen, verbessertes Hochladen von Bildern (erfordert Zugriffsrechte auf die Kamera) und erste Schritte in die Unicode-Unterstützung des enaio®-Systems runden die Neuheiten ab.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

تطبيق enaio