تحميل لعبة Yandere School Simulator Anime Girl Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Yandere School Simulator Anime Girl Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Yandere School Simulator Anime Girl Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-06-07، هذه اللعبة من تطوير Otaku Studio Japan Inc ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Yandere School Simulator: Anime Girl Games

Yandere School Simulator: Anime Girl Games هي لعبة جديدة للفتيات في المدرسة مقابل الأولاد للحياة المدرسية الحقيقية التي تعيش في مدينة اليابان الجميلة. هناك العديد من الأشخاص المختلفين من ثقافات مختلفة وستقام الاحتفالات المخصصة في ألعاب محاكاة مدرسة الأنيمي في وضع عدم الاتصال لتجربة محاكاة مدرسة ساكورا. Yandere Life simulator هي لعبة ستستمتع فيها مع زملائك فيما يتعلق بأيام المدرسة التي تقضيها في Anime school simulator .Fun High School هي لعبة حقيقية تعتمد على موضوع Anime girl life حيث ستمشي مجانًا في المدرسة لإكمال مهام مثيرة مختلفة فيما يتعلق بمهامك المعطاة في اللعبة.

عند لعب لعبة محاكاة مدرسة ساكورا هذه ، ستختبر أيام الحياة المدرسية حيث ترى روتين المدرسة. في لعبة Anime school simulator 2021 الجديدة ، ستجد لعبة جديدة وموسم رقص احتفالي جديد للحصول على دليل لـ School Girls Simulator 2021.Yandere simulator هي لعبة صينية بها ثقافة وعادات يابانية. العب ألعاب المدرسة اليابانية في وضع عدم الاتصال مع قصص التابو وقصص المدرسة الثانوية للعثور على سحق المدرسة الثانوية لجعل الرومانسية في المدرسة الثانوية مع حبيبتك الجميلة. سوف تتذكر دائمًا حبك في المدرسة الثانوية مع قصة حب الفتيات في هذه الرومانسية في مسقط رأس المدرسة الثانوية ، اجعل قصص الحب السرية الخاصة بك مع حبك الرائع. شارك في الدراما الحب بالمدرسة الثانوية. العب دور ألعاب محاكاة فتاة المدرسة أنيمي ساكورا لتصبح نماذج يحتذى بها لزملائك في الدراسة وفتيات المدارس الأخريات في الحياة المدرسية الافتراضية.

Yandere School Simulator: Anime Girl Games عليك أن تكون مقاتلًا جيدًا في ألعاب المدرسة الثانوية هذه. نظرًا لوجود عصابة متنمرة في المدرسة لإحداث اضطراب في المدرسة ، فقد قاموا بضرب الفتيات والفتيان الآخرين حتى لو تم ضرب سحقك من قبلهم ، لذلك لديك خبرة كبيرة في لعبة النينجا كاراتيه لجعلهم رجالًا جيدين في الجولة. إنها في الأساس لعبة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد للفتيات .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Yandere School Simulator Anime Girl Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jun 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب